كان الجميع على وشك المضي قدما لتوبيخ لو جيانجيا، لكنهم رأوا أن قوه لم يأت تقريبا. عند رؤية هذا، لم يهتم الجميع بإيقاف لوه جيانجيا، والتفتوا لرعاية عائلة قوه.
عند سماع الحركة خلفها، توقفت لوه جيانجيا ونظرت إلى عائلة قوه.
عندما رأى أن بشرة قوه عادت إلى طبيعتها بعد شرب وعاء من الماء، شعرت بالارتياح.
"أنت تخسر المال، أنت لا تعرف الأشياء الجيدة والسيئة..." بدأ قوه الذي تعافى كالمعتاد في التوبيخ مرة أخرى.
عند الاستماع إلى التنفس الكامل، يجب ألا يكون هناك شيء خاطئ.
على الرغم من أنها لم يكن لديها انطباع جيد عن عائلة لوه، إلا أنها لم ترغب في تحمل سمعة جدتها المريضة تشي.
نظرت لوه جيانجيا إلى قوه بخفة، ثم رفعت قدمها وغادرت عائلة لوه.
خلفه توبيخ عائلة لوه.
أمامي المناظر الطبيعية الخلابة لجنوب نهر اليانغتسي.
لوه جيانجيا هو لوه جيانجيا وليس لوه جيانجيا. غو شي وآخرون مثل الغرباء المألوفين لها، وكيف يعاملونها لا يمكن أن تؤثر على مزاجها على الإطلاق.
إنها شخص ليس لديه رغبات ورغبات. فجأة جاء إلى هذا المكان الغريب والفقير، والرغبة الأساسية هي تناول الطعام والشراب. بالطبع، بعد تناول الطعام والشراب بما فيه الكفاية، أرادت التصالح مع البطل، وليس أن ينتهي بها الأمر مثل الكتاب.
لقد تم تحقيق الإمساك بها بشكل أساسي، ولا تزال كلمات الأخيرة تعمل بجد.
بالنظر إلى الزهور البرية على جانبي المسار، جلست لوه جيانجيا القرفصاء والتقطت بعضها في السلة.
بالنظر إلى هذه الزهور الصغيرة المشرقة والبيض المتورم تحت القماش القطني، انجرفت أفكار لوه جيانجيا بعيدا مرة أخرى.
أهم شيء الآن هو كيفية كسب المزيد من المال.
عائلة والدتها لا يمكن الاعتماد عليها، وتشو ويليان لا يمكن الاعتماد عليها، والوحيدة التي يمكن الوثوق بها هي نفسها.
أرادت كسب المال من قبل، لأنها أرادت أن تكون قادرة على تناول الطعام، لكنها تشعر الآن أن المال لا يكفي. كل من رجل الأعمال الثري وتشو وي لينغ على وشك الظهور لأول مرة، وعليها أن تخطط لنفسها في المستقبل.
عندما يكون هناك المزيد من المال في متناول اليد، لا يمكن أن يكون لديها وضع أفضل إلا بعد أن تتصالح مع تشو وي.
بالتفكير في هذه الأشياء، عادت لوه جيانجيا ببطء إلى تشوجياكون.
بمجرد دخوله الباب، سألت تشاو بابتسامة: "لقد عدت؟ هل أنت بخير مع أسرتك؟ هل والداك على ما يرام مع جدتك؟"
أنت تقرأ
زوجة الجنرال لعائلة بوذية
Romance"عند الاستيقاظ، وجدت لوه جيانجيا نفسها في كتاب بعنوان "الجنرال البارد يقع في حبي .البطل هو زوجها تشو ويليان، والبطلة... ليست هي كزوجة أصلية للقائد الذكر، ستهرب من المنزل عندما يخرج الرصاص الذكر للقتال في وقت لاحق، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور ا...