اعلم أنني اتأخر كثيرا هذه ايام اسفة جدا كان لي ظروف
.
.
.
..
و شكرا على دعككم لي احبكم
.
.
.
_______________________________استيقظت ليزا و هي في يورثى لها لم تكن تشعر بخير و حتى في حالتها نفسية قد تغيرت بالكامل....
ذهبت تستحم لاتذهب إلى مدرسة، و بعض دقائق قامت بتجهيز نفسها و خرجت دون تكلم مع عائلتها مزيفة... ذهبت ماشية و هي تفكر في ما حصل لها بارحة و كانت تشعر بإكتأب لأول مرة في حياتها......
.
وصلت إلى جامعتها و اتت لها صديقتها و عانقتها لكن ليزا الأول مرة لم تبادل عناق مع افضل و أقرب صديقة لها َ.... شعرت جيهيو بشيئ ما يحدث لي ليزا و شعرت أن تغيرت بكامل.. أمسكت جيهيو كاتف ليزا و قالت"ليزا انتي بخير؟؟. انتي تبدين انك متعبة ألم تنامي بارحة ام هناك شيئ انتي تخيفني تكلمي!! "
نظرت ليزا لجيهيو و بدأت عيناه تدمع وحدها و عانقت جيهيو بقوة و تبكي
"آه جيهيو انا لست بخير آآآهههه!! "
جيهيو كانت قلقة على ليزا كثيرا و اخدتها إلى أحد أماكن هادئة
" ليزا نحن لوحدنا الان اهدئي حبيبتي و تكلمي و احكي لي ماذا حدث لك بارحة؟؟"
إخدت ليزا نفسا عميقا لكي تهدئة نفسها بدأت تحكي لها كل قصة التي حدثت....... نظرت لها ليزا بصدمة و قالت
" عرفت ان هذا شخص له علاقة معكي في ماضي لكن حبيبتي لا تقلقي انا معك و أساعدك لكي تنتقمي من تلك عاهرة"
وافقت ليزا على أن تساعدها جيهيو في مهمة و لكن التي لم تفكر ليزا ان جيمين و أخواتها يرونها أينما ذهبت و يسمعوناها......
(بعد ساعات)
كانت ليزا تدرس حصة كاعادتها و لكن كانت متغيرة و كل قسم و مدرسة لاحظ هذا.... كانت جيهيو تواسيها و تضحكها كل حصة و بلفعل نجحت جيهيو بجعل ليزا سعيدة و تضحك
"هيا يا ليزا يجب أن تفرحي لأنك سنتقيمين من عاهرة سمينة تلك"
نظرت ليزا لها و بدأت تضحك و قالت بسعادة
"نعم معك حق يجب أن اكون سعيدة بهذا "
بعد دقائق... خرجت كل من ليزا و جيهيو من جامعة و ذهبوا إلى منزل.....
كانت ليزا تمشي في طريق ببطء و تفكر في عاهرة كيف تنتقم لها.. بينما كانت تمشي ليزا شعرت بشخص وراءها و استدرت و رأت جيمين و قال'انا اسف يا ليزا "
قالت ليزا
VOUS LISEZ
DEAD🔞😈☠️
Horreurفكر في نفسك و ليس في اشخاص آخرين ا انا اعشق الرعب و اعشق موت و أكثر شي انحراف و قصص منحرفة 🔞❤️