1/ مارتينا باستي.

18.1K 394 48
                                    

وكانني في ظلام وعيناك ضوئي الوحيد.

وكانني في مرض وصوتك ترياقي الوحيد.

وكانني في لعنة وانت محرري الوحيد.










♥♥♥♥♥





















يوم اخر من ايام هذه المدرسة اللعينة .الملل ياكلني وانا جالسة بمقعدي المعتاد في صف.

كل ما اريد هو ان ينتهي هذا اليوم التافه و اعود للبيت لانعم بالراحة من جديد.

لابد و انكم تتسالون عن من اكون، لذا دعوني اعطي تعريفا بسيطا عني:

انا مارتينا باستي هذه اخر سنة لي في الثانويه.
مهنتي المستقبلية سفاحة.
حسنا حسنا امزح...، طبعا لست بذلك الجنون!!
مستقبلا اريد الاشتغال في مجال الاعلاميات...

انا من اشد المعجبين بعالم المافيا،، وبمعنى اصح...، انا مهووسة به...

انني امارس بعض الاعمال الغير قانونية كاختراق حسابات الاشخاص البنكية و سرقة جزء من اموالهم ولله الحمد ما زلت لم أمسك من قبل وهذا ما يدل على احترافي...

نوعا ما لا يجب ان افتخر بهذا ليس وكانني ساخبر الشركه الذي اريد الاشتغال بها مستقبلا انني اسرق اموال الاشخاص لاتبث لهم احترافي...يالا اللهول لا استطيع تخيل هذا حتى!













♥♥♥♥♥










واخيرا انني في المنزل...

للمعلومه لست انطوائية انا فقط افضل الجلوس في المنزل براحه بدل تعذيب نفسي بالخروج كل 5 دقائق...

لا اعرف حقا كيف هنالِك أشخاص يفضلون الخروج بكثرة...، او ربما يعود الأمر لكوني كسوله من يعلم...


المهم تجاهلوا الأمر  فالنعد للاهم

اليوم قد خضت صراعا مع ليا.تلك الفتاه البغيضة صاحبة المؤخرة الكبيرة مهلا لا هي لا تملك مؤخرة كبيرة حتى! هي مثل المكنسه ضعيفه لدرجه كونها تشبه قلم الرصاص بينما هي تعتقد نفسها ملكه جمال...، عليها اللعنه!!

اه...كم امقتها ولكن لا بأس فقد قضيت عليها اليوم ولقنتها درسا لن تنساه ما دامت على قيض الحياة.

Crafty&Demonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن