23/ ا هكذا يكون الحب؟؟

3.1K 113 10
                                    


لم اشعر قبلا بوحده شفاهي،،

حتى اجتمعت بشفاهك لثواني،،

لتعاني من ألم الوحده بعد فراقهم انذاك...
























♥♥♥♥♥♥♥♥♥





















Pov Martina:

















كنت عاجزة عن الحراك تحته استشعر ملمس شفاهه الناعم فوق خاصتي،، كان يحرك شفاهه باحترافية و بطء يسلب انفاسي .

كانت قبلة لطيفة بعيده كل البعد عن الشهوة،، جعلتني استشعر مشاعر جميله. مشاعر لاول مره احس بها،، أ هكذا يكون الحب؟!

ولكنني سبق و ان احببت البرتينو لمذا لم اشعر هكذا؟

ربما لان ذلك الحب كان من طرف واحد؟! اهكذا يكون الحب المتبادل؟!

ما الذي أهذي به بحق الجحيم انا لا ازال لحد الان لا اعرف حقيقة مشاعري تجاهه عن اي حب متبادل اتكلم؟؟

اعتقد انني يجب ان امنعه عن تقبيلي في اي فرصة يمتلكها.لكنني عاجزة اشعر و كانني مخدره يا الهي ماذا يحدث لي؟! اشعر وان الخجل سيقتلني الان...

مهلا!! ما هذا صوت؟!

اعع هل امسكنا احد ما؟!

هذا ما كان ينقص ساموت من الحرج.

انفصل عني اخيرا ليتبين لي جسد بيانكي،، لقد كانت شبه نائمه بينما تناظرنا بابتسامه بلهاء مع اغلاق عيناها قليلا تدعي المكر بعد ان امسكتنا.

تقدمت بهدوء بينما جسدها يختل توازنه عند كل خطوه ولكنها تتماسك عندما تكون على وشك الوقوع.

تبدوا و كانها ثمله فهذه بيانكي معروف عنها هذه العاده،، فعندما يكون تاثير النوم لا يزال طاغي عليها تكون كمدمنه شرب انهت قبل دقائق القنينه العاشره.

نظرت لفليور لاجده يناظرها بعدم اهتمام و ملل

" م.ذا يحدث هنا"

تحدث ابتسامه بلهاء وهي تناظرنا لتكمل بضحكة عابثه

" كنتم اعلمتونا كنا سنخلي المنزل لكم،، ففي الغرفة على سرير ستكون التجربة افضل من الاريكه"

Crafty&Demonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن