7/من خصام الي احضان.

5.3K 169 13
                                    

لم ادرك معنى الحب

حتى قابلتكِ يا نبض القلب...








































♥♥♥♥♥♥


















اقف بجانبه امام ذلك الباب ضخم الراجع لقصر عائلته بينما اتلقى تعليماته عن ما يجب ان اقوم به في داخل. وماهي الا دقائق حتى كان الباب يفتح بهدوء معاكس لتسارع دقات قلبي من توتر،، نظرت للمُستقِبل والتي كانت على ما يبدوا الخادمة،، حيث كان واضح من ثيابها.


انحنت بهدوء لفليور مبتعدةً عن الباب سامحهً لنا بدخول.لتقول بإحترام:


"انهم في قاعة الجلوس سيدي،الجميع ينتظرك هناك"


اموأ لها بهدوء ليكمل طريقه نحو داخل تبعته بصعوبة اثر ذلك الكعب العالي الذي كان يضايقني،، وصلنا لقاعة كبيرة،، مصممة بتصميم مميز يجمع بين الحاضر والماضي ،،حتما لقد اغرمت بتصميم هذا المنزل...،بعد تاملي للمكان اعدت بانظاري للحاضرين،، اول من وقعت انظاري عليه كان رجل كبير سن ولكنه ما زال بصحة جيدة مخالفة لسنه،،كان يناظرني بنظره حاده نرجسيه مع ابتسامه صغيره جميله. كانت بقربه امراه ليست بصغيره هي الاخرى،بعض خصلات شعرها البنيه بالفعل قد استولى عليها الشيب،وملامحها الفاتنه بحق رافقتها القليل من التجاعيد التي زادتها جمالا واناقه،،وان تحدثنا عن جسدها فهو انثوي اكثر مني التي انا في سن ابنتها،،كان هذين الاثنين يجلسون قرب بعضهما بعيدا عن الاخرين من ما وضح لي انهما ربما متزوجان.


تنقلت بانظاري للباقي كان هناك رجل وامراه يبدو انهم في مثل سن الاولين،،والفرق الوحيد الذي كان يفصل بينهم،،كون هذا الرجل يبدو لطيفا واجتماعيا عكس الاخر الذي يبدو قياديا. وان تحدثنا عن النساء فالاولى كانت تبدو طيبه وقويه حيث كانت بسمتها صافيه وجميله،اما الثانيه فقد كانت تبدو كالشخصيه الشريره في الفيلم حيث نظٓارتني بحده وكانها تتوعد لي.


انزعجت من نظرتها لذلك قررت رؤيه شخص اخر. وها اُناظِر فتتاين في منتصف عمرهما،،وللمره الثانيه كلاهما يُعاكِسان بعض، أ هذا متوارث في هذه العائله؟


حيث كانت الاولى صاحبه العيون الخضراء تبدوا ظريفه ومحبوبه،،اما عن اخرى فناظرتني بحقد وكانني قمت بقتل ابويها،هداِ من روعك يا صاحبه العيون السوداء ان نٓظرٓاتك ستجعلني انقض عليك بعد قليل.


واخيرا لا يوجد تعاكس حيث كان هناك رجلين ملامحهما تشابه الفتاه صاحبه العيون الخضراء ولكن ملامحهم كانت رجولية و حادة اكثر،،مهلا!! انها مشابه لملامح فليور قليلا...

Crafty&Demonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن