نظراته تجعلني اشعر وكانني اجمل امراه في الحياه...
•••••••••••••••
"عديم الاخلاق!!"
هذا كان ما نطقت به بيرلا بعد سماعها لسرد الاخرى لتكمل مارتينا قائله
"بالضبط هذا ما قلت له انا الاخرى بعد كلامه المخل بالحياء ماذا يعني بانني اشعلت نارا لن استطيع اطفاءها،،عديم الشرف!!"
" وبعد ان قلتي له عديم الاخلاق مذا حدث"
قالت بيانكي بحماس،، لتناظرها الاخرى بياس قائلة
" لقد ضربته بين قدميه بعد كلامي وخرجت ركضا من ذلك المكان،،و مباشره بعد خروجي واجهني ديفيد متسائلا عن فليور لكنني قلت له ان لم توصلني للمنزل الان ساذهب مشيا على الاقدام،، وانني لا اهتم للاخر فليذهب للجحيم،،لذلك بعض رؤيته لي غاضبه اصر على ايصال ليطمئن على وصولي بخير،، وهو من أحضرني لهنا"
لتناظر بيرلا مارتينا من العدم بينما حملت حذائها المنزلي في يدها لتقول
"يا فتاه!! ان اعاد الكره مره اخرى وسمحت له،، ساكسر راسك بهذا الحذاء"
ومباشره بعد كلامها قامت برمي الحذاء على الاخرى لتفر مارتينا بعد رؤيتها لبيرلا تنهض متوجهه ناحيتها
"بيلا كم يجب علي الشرح لك ؟؟
فقط انتظري لاتكلم وتوقفي عن رمي الاشياء حسنا"وقفت الاخرى عن الحركة مناظرة اياها بينما تحمل الوسادة بنية رميها على الاخرى،، لتقول بصرامة
" نعم استمع"
ناظرت مارتينا لبيانكي مترجية بينما الاخرى تلتهم الاكل غير مكرتة لما يحدث
" حسنا يعني يا بيرلا لقد اخبرتك لم يكن لي ذنب لقد انزلقت يدي و اصدمت به عن طريق الخطأ وبعدها هو قام بفعل تلك الفعلة المخلة بالادب!!"
بعد انتهاء كلامها رمت بيرلا الوسادة التي كانت تحملها عليها لتكمل ملاحقتها كالام التي تعاتب ابنتها على ارتكاب خطا ما.
ففي علاقتهم الثلاثيه كانت كل مره تتلبس احداهن الشخصيه العقلانيه في المصيبه التي هم فيها. فاحيانا تكون مارتينا حيث هي من تواجه الجانب القيادي وتوقف جنونهم،،واحيانا تكون بيرلا هي العقلانيه وتوقف ما كانوا على وشك فعله من مصائب،،واحيانا تكون بيانكي و هذه الحالة كانت شبه منعدمه لانه في الغالب تكون بيانكي تلك الشخصيه التي تقول لك اذهبي انا اؤيدك لا تكترتي لما سيحدث...
أنت تقرأ
Crafty&Demon
Fiksi Sejarahالرواية مكتمله 💫 هي مخترقة حسابات محترفة.بسبب هوسها المفرط بعالم المافيا تقرر في ليلة من ليالي اختراق حساب احد مهربين الممنوعات لتتفاجأ أنذاك بوصول رسالة لهاتفها يتضمن محتواها: (الا تعتقدين ان اختراق حسابات الاشخاص يعتبر جريمة عزيزتي)... فكرة الرو...