تموضعت يدها على جوانبِ خصرِهَا والغرابي أخيراً خرج وهو يبتسم ابتسامته البلهاء
"أكادُ التغوط على نفسي يا كلبَ البرَارِي "
رمقته بحدة ودخلتْ الحمام بِسُرعةزفر بنبرةِِ عالية لِكي تستطيع سماعه
"أخيراً ،، دائماً الصدارة لجيون جونغكوك "ليدوي على مسامعه صوتها العالِ
"جونغكوك إنّ لم تخرس سآتي بقناصةِ جدي""فليرقد بِسلام،،من الجيد أنه لم يرى حفيدته الضفدعة"
"جونغكوك..."
"عيونه"
"أريد التبول بسلام،،لذا اذهب وابدأ بغسل الصحون"
سمعت تذمره ليقاطعها بإردافه"سوجيني هنالك مقص في درج مكتبي سأحضره وآتي إليكِ"
جاوبته الأخرى بصوتها من خلف الحمام
"ولِمَا يا كلب البراري؟!""لأقص به لسانكِ السليط هذا"
"انننن اننن هيا اصمت واذهب فهنالك تل من الصحون تريد حبيبها الماء وسائل الجلي"دوى على غشائها الطبل دسّ قدميه بالأرض
مرّت عشرةِ دقائق وخرجت هي الأخرى ولحقت به إلى المطبخ
وقفت بجانبه ونبست مع أعين الكلب البريئة
"جونغكوكي ستكمل الغسل أنتَ صحيح؟""تؤ تعالي إلى هنا سنيوريتا وساعديني"
"أنتَ ستقوم بغسلِ الصحون وأنا اغلسهم بالماء"
أومئ برأسه موافقاً إياها"Are you ready ?"
"For what"
حمحمت له وأخذت نفساً طويل
"He love me "
بوّز شفتيه وصمت قليلاً متردداً يكمل ولكن نظراتها نحوه دفعه للمشاركة"He give me all his money "
"That Gucci..prada..comfy"
"My sugar daddy "
"سوجين أكملي غسل الصحون وأساساً الأغنية مكررة غيريها""اممم ،،أتعرف أغنية love story ؟"
رمقها بطرفِ عينه وهو ممسك بإسفنجة غسل الصحون ويقوم بفرك الصحون بها"الخاصة ب أنديلا أو تايلور سويفت؟"
"تايلور"نفى برأسه وثمّ هزّ برأسه لليمين واليسار قليلاً
"كلا لا اعرفها"زفرت بضجر لينطق الآخر"يكفي أغاني سنيوريتا نحنُ في الحادية عشر ليلاً أتريدين الشياطين الرقص معنا؟"
"ييي دعنا من هذا ،،نكمل دون نطق ولا حرف "
"سيكون ذلك أفضل سوجيني "
كشرت ملامحها وملأت راحة يدها بالمياه وقامت برشها على وجهه"كلب البراري "
"ثلاث مرة قُلتِ لي كلب البراري يا ضفدعة"
"أعجبني اللقب"
أنت تقرأ
AMOR || J.JK
Romance"لِمَاذا لا تشارك بمبارياتِ كُرةِ السَلة" أعكفَ حاجبيه إِعُوجَاجاََ نحوها وابتسم بتكلفٍ "الفتيات سوفَ يهتفنّ باسمي كثيراً وأخشى أن تغارين " _جَميل أن تتزوجين رجلٌ كَامِلَ الأوصَاف والأهم أنّ يكونَ ثريّاً ، يكونُ في الصباح مدير أعمال وفي المساء لاعب...