الفصل 11

258 25 3
                                    

Kidnapped by Crazy Duke ch 11


نظر إلي رجل لا يعرف سوى كيفية المشي في خط مستقيم وابتسم بمرح . وهكذا ، بمجرد شروق الشمس غداً ، سندخل في "علاقه  زوجية" سيتم تلوينها بالأكاذيب في مكان مقدس .

لوحت بيدي على عجل للسيطرة على هذا الوضع . بدت كلماته وكأنها مزحة ، لكنني لم أكن أعرف على وجه اليقين ما إذا كانت نكات أو إخلاص .

" لا ، سأفعل يوما ماً، ولكن ليس غداً ".

تمعن نواه  في لهجتي الحازمة . شعر ظهري بالبرد وأنا أشاهد تعبيره يتغير تدريجياً إلى فراغ .

" إذا تزوجتني ، فسأعطيك اللحم كل يوم والملابس والأحذية المختلفة كل يوم . أنا رجل ذو  إمكانيات. "

" من السابق لأوانه معرفة ذلك . "

تحدثت دايانا بشكل قاس ، ولكن هذا كان في وقت مبكر جداًحقاً. الخط الذي تطابق مع هذه الدراما الظرفية السخيفة كان الحب .

علاوة على ذلك ، لا أعرف متى سيغير رأيه ويسحب مسدساً علي ، يخبرني فيها  إنها كذبة  لقوله إنني أحببته . بعد رؤية قائد  المرتزقة الذي هرب معتقداً أنه تم إنقاذه لكنه أصيب برصاصة في رأسه ، كان هذا الرجل لا يمكن التنبؤ به .

في النصف الثاني من النسخة الأصلية ، تبادرت إلى الذهن حلقة قصيرة منه يتظاهر بأنه سقط لسيلين ، مما أغواها إلى اليأس .

على الرغم من حقيقة أن هذه كانت رواية كلاسيكية ، إلا أن محتوى القصة كان له تأثيراً كبيراً على القُراء المتحمسين الذين كانوا يتوقعون أن يصبح نواه  "قائدا نادماً" وسيلين التي كانت توصف دائماً بجمالها. في الواقع ، استثمر قلبي في دفع نواه ، الذي يظهر بسحر غزلي غير ملحوظ، كقائد رئيسي في النصف الثاني من الرواية الأصلية ، لكنه انخفض إلى مستوى الإثنين الأسود وتم شطب سهم نواه .

[ أنتِ أقبح امرأة رأيتها على الإطلاق . السكرتير، فنسنت ، أجمل بكثير منك . ]

كان هذا الجزء من القصة غريباً بعض الشيء ، ولكن بعد ذلك تم تدمير سيلين . لقد دمر ثقة سيلين بنفسها وداس على احترامها لذاتها .

تخلت سيلين عن أفكارها في الهروب من نواه ، الذي لم تقابله أبداً عدة مرات ، لكنها عرفت أنها تعرضت للخداع ، ومن خلال نواه تعلمت أهمية المقدم غرينيندال وحبه الحقيقي .

كانت سيلين في الأصل امرأة غريبة بعض الشيء ، ولا تزال غريبة. باختصار ، إنه أمر غير لائق . على أي حال ، تم التوصل إلى أن نواه كان رجلاً سيئاً ذو وجه جميل ، إنه كالثعلب الأسطوري ذو تسعة ذيول  لرجل بنى مهاراته .

ديانا Where stories live. Discover now