Kidnapped by Crazy Duke ch 12
***
" أجل . سأراك في الصباح ، هنا . "
كان صوته منخفضاً مثل صوت أنفاسه ، وكان تقشعر له الأبدان . أعتقد أنني أعرف ما يعنيه ذلك ، لكنني لم أكن أعرف نقصد هذا الرجل الذي لم يكن عادياً.
كانت كلمات نواه وأفعاله دائماً مشكوكاً فيها لأن نواياه كانت غير معروفة . لم أستطع معرفة ما كان يفكر فيه . لذلك لم أستطع استخلاص أي استنتاجات دون معنى، ولا يمكنني قول أي شيء بصوت عال . اتكأ نوح على الحائط وذراعاه مطويتان ، في انتظار إجابتي . وجدت نفسي أقف أمام رجل كان يبتسم لي بأناقة . على عكسه ، الذي كان مرتاحاً، نفد صبري وتحدثت إليه.
" هل ستنام هنا؟ "
" لم أقل ذلك ، ولكن هل هذا ما تريدينه؟ "
لم يفوت نواه سؤالي الطائش وسرعان ما أمسك به . لديه المهارة للحصول على ما يريد من فمي . دخل وجلس على حافة السرير ، وربت على الملاءة كما لو كان يقول 'تعالي إلى هنا'.
" أنا أحب ذلك . أسرعِ وتعالِ إلى هنا . "
" حسنا"
كنت في حيرة من أمري لدرجة أنني أصبت بالفواق . إذا لم أجب بإيجابية ، فقد يسأل بنظرة فارغة على وجهه .
"هل تحبِنني؟ قُلتِ انكِ تحبنِني، لكنها كانت كذبة ، أليس ذلك صحيحاً؟"
هززت رأسي كما لو كنت أفرق أفكاري القلقة . بعد تجربة العديد من إخفاقات التنبؤ ، شعرت بالارتياح لأنه لم يكن مجنوناً. في النهاية ، يمكن أن يكون رأسي من أصبح مجنوناً .
" رجل وامرأة غير متزوجين حتى ، في نفس الغرفة ! "
لم أكن أبدا محافظاً في البداية ، لكنني كنت على استعداد لإعطاء أي شيء لأقول لا . لم يقل نواه أي شيء ولكنه أصدر صوتا
" همم"
فقط.
"سنكون زوجاً وزوجةً بحلول الغد ، ألا يمكننا القيام بذلك قبل يوم واحد؟ "
" أفضل أن آخذ وقتي في الزواج . لماذا لا تحاول المواعدة لفترة أطول قليلاً؟ "
" أجل، نحن نتواعد . "
ما نوع العلاقة التي كانت لدينا في ذلك الوقت؟
نظرت اليه بعيون مندهشة .
" ألا يمكننا أن نكون في نفس الغرفة إذا كنا نتواعد؟ لن أفعل أي شيء ، ألا تثقين بي؟ "
YOU ARE READING
ديانا
Fantasyأصبحت دورا داعما في الرواية الكلاسيكية للاختطاف، تدور أحداثها كسجون حرب عالمية . بصفتي "ديانا "، الأخت الصغرى التي تتعرض للإذلال وسوء المعاملة في المنزل. .... خططت للهروب من هذا الجحيم....