**الجزء الخامس **
هذة افعى تخرج من البئر بسرعه!!
وهذة افعى ثانيه!
وهذة ثالثه وهذة رابعه وكلهم متجهين بعيد عن البئر بسرعه مذهله!!
تراجعت للخلف ومازال البئر ينسل الافاعي بشكل مخيف وغريب!!
وهنا لاحضت افعى كانت تخرج من الجهة اللي قدامي!!
لا شعوريا ركضت مبتعد لكن مسكني هذا الشخص الأجنبي من كتفي..صرخت وحاولت بشتى الطرق ابعده عني لكنه بقي يسحبني الين وصلني للبئر وهنا قال: تشوف كل هذة الأفاعي؟ انتم السبب في خروجها!
والآن أبيك تسد الفتحة اللي يخرجون منها!
قلت بخوف: ك كي كيف انا؟
انا ماسويت شيء!!
مسكني من رقبتي ورفعني على البئر وقال: جثتك تقدر تسد الفتحة هذة !!
كنت احرك رجولي بقوة واحاول ابعد يده عن رقبتي والتنفس بدأ يصعب لكن فجأة صرنا نسمع اصوات!!اصوات انين لكنه انين يتحدث !! هذة التمتمة اللي تصدر من كل بقعة بهذة المكان بدت توقف جريان الدم بعروقي!!
دفعني على جانب البئر وهنا ركع على ركبته ونزل راسه وثبت نفسه على هذة الوضعية!!استغليت الفرصة وقمت اركض للطريق المودي لخارج الوادي.. اتوقف تارة اتنفس وتارة اركض باقوى مااستطعت، ايش صار وايش يصير للآن عجزان افهم!!وفجأة استوقفني شيء!!
هذة الأفاعي اللي كانت تتجه نحوي بسرعة جنونية!
لكن اللي يخيف أكثر الشيء اللي تهرب منه!!خيل أسود وعليه شخص، خوف الأفاعي منه هو مااخافني منه!!
ركضت متجه للطريق المعاكس ولكن هذا الأجنبي ظهر فجأة!!
تقدم لي وانزلني على ركبتي ومسك راسي ووجهه للأرض..كنت قادر اشوف توقف أقدام ثلاثة خيول قدامي.. كنت اشوف احدهم ينزل و يتقدم لي وهنا قال: اتركه..بعد الأجنبي يده عني وهنا شفتهم !!
احدهم بلا يدين!!
والثاني بلا رجلين!!
واللي قدامي بلا راس!!
صرخت وصرت احاول اتحرك لكن وعلى الرغم من كون محد ماسكني الا إني مااقدر اتحرك !!!شيء ماسكني من رجولي وكإن لي جذور بالأرض!!
انا اعلم من يكونوا الحين لكن مازلت احاول اقنع نفسي ان كل هذا يصير لإني تحدثت بلهجة غريبه وقلت بتأتأة يخالطها بكاء: انا انا من قبيلة اهلها السكان الأصليين لهذة الاراضي وجدي من عقالهاا..هنا ضحكوا كلهم!!
قال اللي قدامي واللي كان بلا راس: سكنا هذة الأراضي قبلكم بالالاف السنين، لكن محتوم علينا نعيش معكم بأرض وحدة بشرط يكون بيننا وبينكم مليون حاجز وحد..لف على الشخص الأجنبي واللي كان وراي وقاله: فين الثاني؟!
قال: اهتميت بموضوعه !!
هاهه!! قلت بصراخ وبجنون: عادل فين؟فين عادل؟
فين اخذتوه فين اخذتوا ولد عمي!! ايش سوينا احنا!شكراً على القرأة لانتسو الدعم مع اضافه نجمه 🥰❤