-ساهرب من المنزل.-ماذا!؟
-هل ستهربين مع شخص ما!؟
-متى ستعودين!؟
-لماذا قد تهربين؟
-حسنا -جلست هنابي كأنها ستلقي خطاب مهم وتظاهرت بجدية تامة - اولا لن اهرب مع أي أحد، انا اهرب وحدي، ثم ساجرب اسبوعين ان لم يعجبني الأمر ساعود، واخيرا سبب هربي أنهيت لتو فيلم عن فتاة هربت من عائلتها التي تعاملها كخادمة وتزوجت بالامير، حسنا حياتي ليست بمستوى ألآمها فأنتم لا تعاملوني كخادمة، لذلك لا اطمع بأمير، شاب غني سيكفي، لذلك قررت الهرب.
بقي ينظرن بصدمة لمدى الغباء الذي تنطق به. أما هي اكملت جمع أغراضها.
- تحتاجين لمال للهروب؟! سأوصلك أيضا إلى أي مكان بعيد عن بيتنا.
نظروا إلى هياشي الذي دخل بمزاج جيد، فليس كل يوم يرتاح من مشاكل ابنته الكبرى. نظرت اليه هنابي بدموع ممتنة.
-انت رائع ابي،. لم اتوقع دعمك، لكن اشكرك.
صرخت بحماس.
-ألا يجب عليك إيقافها!؟
سألت هنامي زوجها.
-ولم قد افعل شيء غبي كهذا.!؟
شاهدوا هنابي تاخذ عبوات المكياج، هياشي بسعادة، هنامي مصدومة، ساكورا تمسك ضحكها، وهيناتا لم تفهم غباء اختها.
-انا جاهزة ابي، هل نذهب!؟
-اجل.
-ستوصلها لتهرب!!! قالت ساكورا بغباء.
-اجل، احبكن وداعا، انتن لطيفات مراعيات ستكبرن لتصبحن رائعات قد لا نرى بعضنا مرة أخرى لكن..... حسنا امي انت أروع ام في العالم انت تمثلين كل الحب والحنان في العالم، وانت ابي لم اتوقع دعمك في هذه الحظات الحرجة لكن اشكرك. ارسلن تحياتي لنيجي، نصفي الثاني توأمي،قد لا أراكم مرة أخرى وداعا، وداعا غرفتي، بيتي، عائلتي...
بدا خطابا مؤثر لولا غباوة الموقف.
- لا داع لشكري فقط تاخري في عودتك.
🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛🖤💛
كانت اينو تحادث ساي عبر الرسائل. بالكاد استوعبت ما حصل وهم يتواعدان بالفعل، لكن ماذا يهم، انها تحب وستبذل قصارى جهدها. بقيت تحادثه عن حياتها وتسأل عنه حتى وصلت رسالة من ناروتو.
أنت تقرأ
ثانوية كونوها
Teen Fictionهيناتا فتاة لطيفة خجولة تعيش مع عائلتها (ساقوم بتعريف الشخصيات في الفصل الثاني )، تدرس في مدرسة كونوها الثانوية وتعيش عدة مغامرات مع شقيقتها ساكورا وزملائها. الأزواج الرئيسية ساسكي وهيناتا ساكورا وناروتو