3 - لماذا هي هنا؟ (1) ✔️

118 12 0
                                    


حدث تم فيه تمزيق الفضاء وإطلاق الشياطين من هناك ، تمت الإشارة إلى هذه الظاهرة باسم فتح "بوابة الشياطين".

الشياطين قاسية ووحشية ولا ترحم أي شخص وأي شيء - ألد أعداء البشر.

ما مدى رعب إطلاق العنان لمثل هذه الوحوش الشرسة والوحشية ، التي كانت أكثر تفوقًا بكثير من الوحوش العادية على العالم بشكل جماعي؟

عندما تم اكتشاف أول بوابة للشياطين ، بدت وكأنها بداية النهاية ، لم يتم تسجيل كارثة بنفس الحجم من قبل في الواقع لم يقترب أي شيء في الماضي مني

لحسن الحظ ، تم اكتشافه بعد فترة وجيزة منذ أن الشياطين كانت ضعيفة ضد فناني الدفاع عن النفس ، وبهذا الاكتشاف ، توحد فيلق من فناني الدفاع عن النفس ودمجوا قواهم بهدف وحيد هو وقف الكارثة التي أثبتت ظهور الشياطين.

مع مرور السنين انخفض عدد الشياطين ، وبينما كان الضرر الدائم قد حدث بالفعل ، بدأ الناس على الأقل في الشعور بالأمل - يمكن هزيمة الشياطين.

ولكن كانت هناك عقبة صغيرة واحدة ، وهي أن بوابة الشياطين لم تختف تمامًا.

بدأ المزيد من البوابات في الظهور واحدة تلو الأخرى، واكتشف فنانو الدفاع عن النفس في النهاية سمة واحدة صارخة يبدو أن معظم البوابات تمتلكها : يبدو أنهم سيغلقون من تلقاء أنفسهم بعد إطلاق كمية معينة من الشياطين.

نتيجة لهذا الإدراك ، تم تكليف العديد من المبارزين بمهمة إدارة بوابات الشياطين وستستمر هذه المهمة لقرون.

كانت إحدى العشائر التي وقعت عليها هذه المهمة هي عشيرة قو ، عشيرة من شأنها أن تحمل لقب "حراس شانشي".

الآن ، إحدى المشكلات الرئيسية التي لا يمكن تجنبها المرتبطة بإدارة البوابات كانت حقيقة أن الشياطين التي خرجت من هذه البوابات كانت قاسية ووحشية بقدر ما كانت قوية.

كانوا سيدمرون كل شيء من حولهم ، وأكلوا أي كائنات حية في جوارهم.

إذا كانت هناك أي بلدات قريبة ، فلن يتمكن المرء من تخيل عدد الوفيات التي ستحدث في أعقاب وصول الشياطين إليها.

ومع ذلك في الآونة الأخيرة ، تم اعتبار شدة بوابة الشياطين منخفضة إلى حد ما حيث و تم تعليم الجميع بالاستعداد للفتح المحتمل والمفاجئ للبوابة.

لكن,

مرة واحدة في كل موسم ، ستظهر بوابة الشياطين بحجم أكبر بكثير مقارنة بالقاعدة.

ستطلق هذه البوابة العنان للشياطين التي كانت أكبر وأقوى بكثير من أعضاء الجنس الشيطاني المخيفين بالفعل الذين أطلقهم البوابات العادية, وفقًا لهذه الإجراءات ، اكتسبت اسم "بوابة الشياطين الحقيقية".

صاحب طفولة زينيثووحيث تعيش القصص. اكتشف الآن