صديق طفولة زينيث الفصل 48
༺ طائفة جبل هوا (2) ༻
شعرت وكأنني بحاجة إلى قول شيء ما مرة أخرى، ومع ذلك، لم يستمع لي الزمن قط.
بدلاً من ذلك، وجدت نفسي دائمًا في مواقف كان عليّ فيها التكيف مع مرورها وما جلبته.
كنت أعيد التأكيد على هذا البيان لأن الأيام العشرة التي مُنحت لي مرت بسرعة كبيرة جدًا.
في تلك الأيام، كان علي أن أتدرب مع الوقت القليل الذي كان لدي، وكان علي أيضًا أن أستخرج كل الذكريات التي كانت لدي عن الأحداث التي ستحدث في المستقبل.
بالإضافة إلى ذلك، كان عليّ أيضًا التعامل مع الشيخ الثاني وغو هويبي الذين كانوا يزورونني طوال الوقت.
الشيء الوحيد الذي منحني شكلاً من أشكال الترفيه هو مضايقة وي سيول-آه بعد أن تنتهي من جميع الأعمال المنزلية.
إن رؤية وجهها يتحول إلى اليأس كما لو كان العالم ينهار كلما أخذت و أكلت من الياكغوا لن يكون أمرًا مضحكًا أبدًا.
بالإضافة إلى ذلك، عندما تفكر في الأمر، فهي أموالي على أي حال، أليس كذلك؟
كان الخدم أحيانًا ينفقون أموالهم الخاصة لشراء وجبات خفيفة لها، لكن معظم الوجبات الخفيفة كانت تأتي مني.
حسنًا، لنكون أكثر تحديدًا، كانت أموال العشيرة، لكن هذا نفس الشيء تقريبًا...
إنها أموالي حتى أخرج من العشيرة.
لقد كانت لدي دائمًا فكرة ترك العشيرة إلى الأبد، لكن هذا شيء للمستقبل.
كنت بحاجة إلى الاستفادة من العشيرة لمدة خمس سنوات أخرى على الأقل.
– جلجلة! جلجلة!
لقد تركت أكياس الرمل الخاصة بي بعد جلسة التدريب.
ويمكن بسهولة تمييز أوزانهم بمجرد سماع الأصوات التي يصدرونها أثناء سقوطهم على الأرض.
"ليس بعد، هاه."
عشرة أيام لم تكن بالتأكيد وقتًا كافيًا بالنسبة لي للوصول إلى المجال الرابع لفنون اللهب.
ربما كنت في قمة العالم الثالث، لكن الجدار الأخير الذي يجب القفز فوقه للوصول إلى العالم الرابع كان طويلًا بعض الشيء.
إذا كنت أرغب في استخدام هذا الفن المدمر مع الحفاظ على سلاسة حركاتي، كنت بحاجة أولاً إلى صقل لياقتي البدنية.
قد يكون من السهل تعلم الفنون القتالية المدمرة لعشيرة غو، لكن إدارة تشي المطلوبة كانت صعبة لتحقيق التوازن بين الأمور.
استهلك اللهب البري الذي تشكل حول جسد الفنان القتالي طنًا من التشي، ومن أجل مقاومة النيران، كان على المستخدم أن يتمتع بلياقة بدنية قوية في البداية.
أنت تقرأ
صاحب طفولة زينيثوو
Actionبدلاً من النضال بلا معنى ، بدأ يتعرف على مكانه ‼️العمل تصنيف حريم لمن لا يحب هذا التصنيف الرجاء حفظ رأيك لنفسك‼️ *لا يوجد مشاهد ✔️على الفصل يعني تم التخلص من اللعن او تشفيره