صديق طفولة زينيث الفصل 49
༺ جبل طائفة هوا (3) ༻
وقفت مذهولًا بعد سماعي للهوية الصادمة للحجر الملفوف الذي كلفت بتسليمه.
شعر الشيخ الثاني بالحرج بعد رؤية ردود أفعالنا، لذلك واصل بصوت خافت بشكل ملحوظ، على عكس النغمة القوية التي يستخدمها عادة.
"...آه، حصلت عليه من خلال الفوز برهان بينما كنا نشرب، لكنني نسيت أن أعيده إليه..."
"...لقد استخدمت أحد كنوز العشيرة الأربعة كرهان؟"
اي نوع من الهراء هذا؟
كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر تصديقًا لو قال للتو إنه سرقها ... لكن هذا؟
أي نوع من اللورد يستخدم كنز عشيرته في رهان شرب!؟
واصل الشيخ الثاني الحديث.
"...لا تحزن كثيرًا، هذا الرجل العجوز راهن أيضًا بشيء ينافس ذلك الحجر الذي يراهن عليه."
"...حزين؟ ماذا تقصد بالحزن؟"
"هاه؟ اعتقدت أنك حزين لأنك اعتقدت أن هذا الرجل العجوز لم يراهن على أي شيء عندما راهن الجانب المنافس على أحد كنوز عشيرته الأربعة. "
"...ماذا تفعل بحق الجحيم؟"
هل قال إنه راهن على شيء ينافس هذا الحجر؟ الشيخ الثاني كان لديه مثل هذا العنصر...؟
في تلك المرحلة، توصلت إلى استنتاج مفاده أن الشيخ الثاني كان يسحب ساقي فحسب.
نعم، من المستحيل أن يكون هذا كنز عشيرتهم حقًا.
ابتسمت بعد أن أكدت لنفسي أن الشيخ الثاني كان يلعب معي فقط.
"يا ، حتى لو كنت أبدو غبيًا بالنسبة لك، أليست نكتتك أكثر من اللازم؟ "
لقد قمت بفك القماش، ولم أصدق كلمات الشيخ الثاني وكنت أنوي وضع حد لهذه النكتة...
وعلى الفور انتشرت رائحة البرقوق في كل مكان.
كانت رائحة ناعمة.
عندما نظرت للأسفل إلى القطعة غير المغلفة التي في قبضتي، رأيت حجرًا مستديرًا لامعًا.
لقد قمت بإعادة لف الحجر على الفور.
سحقا... بغض النظر عن الطريقة التي أنظر بها إلى الأمر، فهذه الحقيقية.
إذا لم يكن الحجر الذي يلمع وينتج رائحة البرقوق كنزًا، فأنا لا أعرف ما هو الكنز.
"كيف يمكنك لف هذا النوع من الكنز بقطعة قماش رخيصة!؟"
"يا! لقد أعطاني اياه لورد عشيرتهم بهذه الطريقة، فلماذا تصرخ على هذا الرجل العجوز !؟
أنت تقرأ
صاحب طفولة زينيثوو
Acciónبدلاً من النضال بلا معنى ، بدأ يتعرف على مكانه ‼️العمل تصنيف حريم لمن لا يحب هذا التصنيف الرجاء حفظ رأيك لنفسك‼️ *لا يوجد مشاهد ✔️على الفصل يعني تم التخلص من اللعن او تشفيره