الفصل 47 ༺ طائفة جبل هوا (1) ༻ ✔️

38 1 0
                                    


الفصل 47

༺ طائفة جبل هوا (1) ༻

لقد مر شهر واحد منذ أن تلقت عشيرة هاو طلبًا من عشيرة و خلال ذلك الشهر، شهدت دوون-تشو أحداثًا مختلفة. — وغير ذات أهمية في الطبيعة.

بعد أن غادر قو يانغ تشون عشيرة هاو لم تكن المهمة الأولى التي بدأت دوون-تشو العمل عليها هي المهمة التي كلفها بها قو يانغ تشون . بدلاً من ذلك، كان الأمر عبارة عن محاولة لجمع معلومات عن عشيرة قو.

تم ذلك لأنها خمنت أنه لكي يعرف قو يانغ تشون عن سيد عشيرة هاو فهذا يعني أنه حصل على المعلومات من عشيرته.

كان على دوون-تشو أن تعرف.

هل اختطفت عشيرة قو سيد عشيرة هاو؟

لو حدث ذلك؛ متى حدث ذلك، وكيف تمكنوا من فعل ذلك؟

ولماذا أرسلوا قو يانغ تشون لإبلاغ عشيرة هاو بذلك؟

إلى جانب جمع المعلومات التي تركز على عشيرة قو، كان على دوون-تشو أيضًا التركيز على طلب قو يانغ تشون .

وعلى الرغم من أن شهرًا واحدًا كان قصيرًا جدًا بالنسبة لـ دوون-تشو لإكماله، إلا أنه كان لا يزال يتعين عليها المحاولة.

لأنها إذا لم تفعل ذلك، فلن يكون لديها إجابة لقو يانغ تشون.

وهكذا، بدأت دوون-تشو أولاً في جمع كل المعلومات التي يمكنها العثور عليها فيما يتعلق بعشيرة قو.

قامت عشيرة هاو بتأمين نفسها بجدران محاطة بعشيرة قو حيث كانت تحتوي على معلومات قيمة بينما كانت لديها أيضًا القدرة على جمع المزيد.

لذا اعتقدت دوون-تشو أنه طالما أنها بذلت الجهد، حتى بدون استخدام كل قوة عشيرتها، فسيكون من السهل الوصول إلى المعلومات المتعلقة بعشيرة قو.

ومع ذلك، في تحول مفاجئ للأحداث، لم يتم العثور على أي معلومات بخلاف ما كان معروفًا بالفعل عن عشيرة قو.

لم يكن من الصعب التحقيق حتى في "العشائر النبيلة الأربع"، لذلك وجدت دوون-تشو الأمر غريبًا.

كان الأمر كما لو أن شخصًا ما كان يمنع عشيرة هاو عمدًا من جمع المعلومات عنهم.

... هل يخفون المبجلين السماويين في عشيرتهم أم شيء من هذا القبيل؟

نوف: احا جابتها بدون ما تعرف

كان من الغريب جدًا أن تكون دوون-تشو قد فكرت للحظات في مثل هذه الفكرة السخيفة.

كان من الصعب جدًا على دوون-تشو أن تنجح في مهمتها خلال شهر واحد فقط مع المعلومات القليلة التي تركتها قو يانغ تشون

كان الشخص الذي كان يبحث عنه في مكان بعيد إلى حد ما، مما جعل من الصعب عليهم جمع المعلومات عنه.

صاحب طفولة زينيثووحيث تعيش القصص. اكتشف الآن