في التاسعة صباحا.....
استيقظت روز من النوم بصداع شديد في رأسها و لم تستطع تذكر اي شيئ من الليلة الماضية .
اتجهت لتغسل وجهها ثم غيرت ملابسها و اصتحبت كلبيها إلى غابة الفيلا للجري قليلا."رييين رييين.."
رن هاتف روز و كان المتصل هو كارل" ما خطبك منذ الصباح الباكر "
اجابته و هي تتفقد ساعتها"هل كلمت صباح الخير ليست موجودة في قاموسك و ان كنت كذالك عديمة الإحساس بالوقت ليس ذنبي فالآن الساعة العاشر "
رد بإستهزاء"حسنا ماذا تريد "
"لقد وصلتني دعوة عشاء الليلة لذالك فل تستعدي سترافقينني "
"هل انا حذائك لماذا لا تستطيع الذهاب إلى أي مكان دون اسطحابي معك "
" لا لستي حذائي و لاكن إن أرتدي فمرحبا بك و أيضا انت حبيبتي لذالك أينما أكون يجب أن تكوني معي "
" عفوا حبيبتك الاسبوعين فقط "
" إذا كما اتفقنا سآتي الثامنة لاسطحابك "
" و من قال انني موافقة"
" لن أنتظر موافقتك و أما بالنسبة للفستان لقد ارسلت لك واحدا "
ثم اغلق الخط في وجهها يدعها تنبس بكلمت أخرىفي تلك اللحظة صرخت روز قائلة
"ايها الوغد "
و عادت أدراجها إلى منزلها و ألقت نظرة على الفستان المرسل لها ثم اتجهت للاستحمام.قرابة الساعة الثامنة .
دق جرس باب الفيلا لتفتحه فانيسا" هل روز مستعدة للذهاب "
سألها كارلابتسمت تلك السيدة و قالت له
" تفضل إلى الداخل دقيقة و ستحضر اليك "دخل كارل و أغلقت الباب ثم اتجهت مسرعة نحو روز .
دخلت فانيسا إلى روز مبتسما بدأت في مساعدتها على الاستعداد و هي تقول
"أيتها الشقية لقد قمتي باصطياد سمكة ذهبية ضخمة فل تخرجي بسرعة فهو ينتظرك فر الاسفل ""حسنا "
أجابتها روز وهي تبتسمنزلت تلك الوردة الشائكة الدرج بهدوء حيث تتأنق في فستان ازرق غامق طويل و شعرها المرفوع إلى أعلى ليظهر رقبتها المتزينة بعقد الماسيي كبير و تحمل في يدها حقيبة بيضاء صغيرة .
صدم ذالك الرجل و هو يشاهد تلك الوردة الزرقاء و هي تتمايل إلى الأسفل.
اما عن كارل فقد ارتدى طقما أسود اليل يضهر ضخامة جسده .
YOU ARE READING
عاشق الظلام
Actionحاكم العالم السفلي خلال إحدى سفرته إلى ايطاليا أقام تلك الليلة في إحدى الفنادق لتقوم القاتلة المتسلسله الملقبة بالظلام الموضوع على رأسها ملايين الدورات بمحاولة اغتياله لاكنها تفشل و يقعان في الحب من اول نظره