عند رمي المزهرية كانت روز على مقدرة أن تتفاداها لاكنها بقيت مكانها حتى ارتطمت المزهرية برأسها و عندما سقطت على الأرض انكسرت فتناثر الزجاج في شتى أنحاء الغرفة .
دخل كارل على صوت تكسير ليجد تلك العجوز على السرير تملأ عينيها نظرات الحقد و الكراهية و على الأريكة روز التي كان رأسها يملأه الدماء و لحسن الحظ كانت المزهرية صغيرة .
لم تنبس روز بأي كلمة فأسرع كارل بأخذ المناديل من فوق الطاولة و كمّد بها رأسها .
" حسنا إلى اللقاء امي أراك الأسبوع القادم "
تكلمت روز و هي تخرج من الغرفة متكئة عليه ." بسرعة فلنتجه آل غرفة الطوارئ "
خاطبها و في صوته نوع من القلق والخوف عليها" لماذا هيا لنعد إلى المنزل فقط "
أجابته ببرود" هل تمزحين معي .هل رأيتي رأسك "
صرخ فيها" حسنا هيا "
اجابته و هي هادئة كهدوء ما قبل العاصفة .لاحظ كارل أن روز بدأت تشعر بصعوبة كبيرة في المشي فأوقفها و حملها مثل العروس و مع ذالك لم يشعر بأي ردة فعل من روز
" بعد أن نقوم بعلاجي سآخذك إلى مكان ما "
أخبرها ذالك و هو ينظر في عينيها فإكتفت هي بإيماءة خفيفة و سكوت متواصل .نزل كلاهما إلى غرف الطوارئ و وضعها على احد الأسرّرة و ذهب لإحضار الممرضات من الداخل .
و هي تتأمل السقف الواسع متجاهلة الضوضاء الموجودة أقبل عليها أحد ما يضمها
عندما حاولت معرفة من هو وجدت انها ليسا" م الأمر لماذا ر أسك ينزف ما الأمر ؟ "
صرخت فيها ليسا و هي في حالة من الذعر بينما بقيت روز على حالتها" لا يوجد شيء .و لماذا انت هنا "
رد روز" انا هنا لفحص السكر و لاكن اجيبيني بصراحة ما الأمر "
نعم فلقد كانت ليسا مريضة سكريّ وراثيا .
" أنها امي ."
قالت لها في صوتها نبرة حزن" هل حقا محاولتي تذهبين إليها، آفففف.. "
خاطبتها و هي تتنهدثم بقية روز ساكتة تذرف الدموع بجانب صديقتها .
لم تمر تلك الخمسة دقائق كاملة حتى عاد كارل فرأى ليسا فاستغرب . فهو لا يعرفها
عندها توجها نحوهما و أمسك بذراع ليسا بقوة و خاطبها بنبرة قاسية.
YOU ARE READING
عاشق الظلام
Actionحاكم العالم السفلي خلال إحدى سفرته إلى ايطاليا أقام تلك الليلة في إحدى الفنادق لتقوم القاتلة المتسلسله الملقبة بالظلام الموضوع على رأسها ملايين الدورات بمحاولة اغتياله لاكنها تفشل و يقعان في الحب من اول نظره