إلى أمي..

17 0 0
                                    

مرحباً يا أمي
يا أهلا وسهلا بالشخص الذي يحبني أكثر من أي شيء أهلا بـ حبيبة قلبي... أنا حقًا أحبكِ يا أمي...لكن يا أمي في بعض الأحيان تقومين بأزعاجي حقًا بحيث يصلني ازعاجكِ إلى أن اؤذي نفسي وفي بعض الأحيان جعلتيني اخجل أو أخاف أن اخبركِ بأشياء أريد أن أقولها لكِ لأنكِ تهتمين لرأي الناس أكثر من رأي أي أحد أنتِ الآن تحرميني من بعض الاشياء مخافة على ما سيعتقدونه الناس...تقومين بتقييد حريتي خوفاً من ما سيقوله الناس ونأتي إلى أسلوبكِ هذا أسلوبكِ وأنتِ حرة به بالتأكيد لكن يا أماه هذا الشيء يضرك تماماً عندما تمزحين مع الغرباء بسبب طيبة قلبكِ سيعتقدونه شيء سلبي عليكِ وأنتِ رأيتِ هذا بنفسكِ لكن تستمرين بنفس بفعل ذلك....

وأيضاً عندما تقومين بفعل أشياء خاطئة أنا أقوم بتصحيح لكِ لأنني لا أريد أن يراكِ أحد و ينتقدكِ أو يضحك عليكِ فأنتِ تثورين بوجهي غاضبةً وتقومين بـ معاتبتي لذا توقفت عن نصحكِ وتركتكِ وشأنكِ...

لا ذنب لي أن كنت أشبه عماتي أو بصورة عامة أشبه أهل أبي فأنا لم أحدد شكلي لا ذنب لي عندما تغضبين مني بسبب تصرفاتي التي تشبهّم أو لأنكِ تكرهيهم....

ولماذا أنتِ في بعض الأحيان تقومين بأستفزازي؟ لا يهم بشكل مباشر أو لا لكن توقفي أن استفزازي رجاءً.

وعندما لا أريد تناول الطعام لا تجبريني على ذلك حسنًا؟ أنا أصلًا لدي ضغط دراسي ونفسي لا تزيدِ الأمر سوءاً علي أرجوكِ اذا كنت جائعة سأتناول شكراً لكِ على قلقكِ لي.

إلى...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن