PART FOUR

365 25 0
                                    

7:00 am


تستيقظ بطلتنا بعد رنين المنبه بكل نشاط و حماس لأنها اليوم ستذهب لمقابلة عمل في أحد أكبر شركات الإستثمار في كوريا.

لم أظن أنه سيحالفني الحظ كي أحضى بفرصة العمل في شركة كبيرة ،كما أنني سأكون سكرتيرة الرئيس ،هذا حقا حلم يتحول إلى حقيقة .

إستقامت من فراشها ، قامت بروتينها اليومي، إختارت أن ترتدي بذلة رسمية كي تظهر صورة جدية و محترمة للمدير ،لأن المظهر يلعب دورا في مقابلات العمل . وضعت ماكياج خفيف كما سرحت شعرها الأسود الطويل و جعلته منسدلا على ظهرها.

 نزلت إلى الأسفل تناولت إفطارها مع جدتها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


نزلت إلى الأسفل تناولت إفطارها مع جدتها . تمنت لها جدتها حظا موفقا، وخرجت بعد أن أخبرتها صديقتها أنها أمام الباب.

ما إن خرجت وجدت سيارة سوداء فاخرة ،ما إن رأيتها عرفت أنها ملك لخطيب يوري ،كما أنها نزلت من سيارة و كذلك خطيبها .

"صبتح الخير كريس، وااو أنتي حقا تبدين رائعة"

"صباح الخير لكي أيضا أوني ،و أنتي أيضا تبدين مشرقتا اليوم "

"هذا لطف منك . تعالي أعرفك على سوبين"

فصلا العناق ثم أشارت لسوبين ،كي يقترب هو مد يده لتصافحها كريستين.

"مرحبا أنا بارك كريستين تستطيع مناداتي بكريس. تشرفت بمعرفتك "

"الشرف لي أنسة كريستين. أنا تشوي سوبين"

إنحنى لتقبيل ظهر يدها ، و هي ضحكت بخجل لتصرفه النبيل.

"إذا لنذهب"

هيا بنا"

تقدموا إلى سيارة ،فقام سوبين بفتح الباب الأمامي ليوري لتدخل هي ثم فتح الباب الخلفي لكريستين.

"تفضلي كريس "

"شكرا"

YOU ARE MINE || CHOI YEONJUN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن