PART SEVEN

363 25 9
                                    

Y.J COMPANY

8:20 am

الحياة هي مجرد إختبار ،إن تحملت و صبرت ستنال حصادك، لكن إن تكاسلت فحكم عليك بالهلاك لا محالة .

لكن في حالتي أنا ففي الجهتين سيحكم علي بالهلاك، قد أكون بالغت في الوصف لكن مهما جاهدت و سأجاهد لكني لن أرضي شخصا كهذا .

"مرحبا بكي آنسة بارك كريستين في شركة Y.J"
كلماته تتكرر في عقلي كشريط بنبرته العميقة لكن مع ذلك بدت لطيفة نسبة للحديث الذي بعده.

أنا الآن أتجول في الشركة بعد أن طلب مني إحظار القهوة . قي الحقيقة أنا لا أعلم من أين أجلبها ،لم أرد أن أسئله لأنه لا يحب إجابة عن أسئلة تافهة كما قال .

بينما كنت مارة لمحت هيئة مألوفة بنسبة لي .

"Terry? is that you?"

"تيري؟ هل هذا أنت؟"

"Kristen?oh my God ,is that you?"

"كريستين؟ يا إلاهي ،هل هذه أنت؟"

"It's been long ,how are you?"

"لقد مرت فترة طويلة, كيف حالك؟"

"I'm good .how about you girl ? you look so pretty"

"أنا بخير. ماذا عنكي يا فتاة؟ أنتي تبدين جميلة "

"I am doing fine,thank you"

"أنا بحالة جيدة ، شكرا"

"You speak Korean,right?"

"أنتي تتحدثين بالكورية؟"

"نعم بالطبع"

"هذا جيد . إذا مالذي تفعلينه هنا؟"

"لقد بدأت العمل هنا كسكرتيرة. و في الحقيقة علي الإسراع لأن رئيس طلب مني إحضار قهوته، و بما أنني جديدة لا أعلم من أين أحضرها. هل يمكنك مساعدتي ؟"

"بالطبع ، أنا في الحقيقة ذاهب أيضا لإحضار قهوتي ، يمكننا السير إلى هناك معا"

"هيا بنا ، لا أريد أن أخيب ظن الرئيس في أول يوم"

"إذا أنتي هي من جعلت جميع الشركة تتهامس عليكي"

"ماذا؟"

"الجميع يتحدث عنكي . فتاة ذات الملامح الأجنبية و شعر الأسود . لقد أصبحت موضوع الرائج في الشركة ،الفتيات يحقدون عليكي لأنك دائما ستكونين بجانب الرئيس ، بينما الشباب يتغزلون بك "

YOU ARE MINE || CHOI YEONJUN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن