PART SIX

370 23 9
                                    

YEONJUN HOUSE

11:11 pm

لا زال يونجون يفكر في خطته و التي لطالما كان يخطط لها منذ إنضمامه للمافيا الانتقام.
أوليس هذا سبب إنضمامه ؟

في صباح كان كل شيء عاديا إلا أن سوبين البارحة إتصل بي يخبرني أن لديه متطوع للعمل لدينا و قال إنه يملك متطلبات لذلك ، لكن كالعادة لا يستطيع أحد دخول إلى دائرتي بدون تفتيش طلبت منه أن يعطني معلومات عليه. مإن جلست في مكتبي أعطى لي ملف و قال لي أنه هنا و جاهز للمقابلة، فندهت عليه بأن يدخله . لقد كانت فتاة ذي شعر أسود و عيون حادة و شفاه بارزة مخملية تملك ملامح أجنبية ،سيرتها مهنية مثيرة للإهتمام .لكن ماجذب إنتباهي هو صورتها مع ذلك الشخص .
إنه هو

مما جعلني أطلب من سوبين الخروج . علي أن أستغل الفرصة مادامت بين يدي .

و ما أجمل هذه الفرصة!



KRISTEN HOUSE

تتواجد صاحبة شعر الكحلي فوق أغطية فراشها الباردة غارقتا في أفكارها وكل ما كان يغزوا تفكيرها إلا هو

هم لم يتصلوا بعد ، هل وجدوا شخصا آخر أفضل مني ؟ أم كان بسبب تصرفي المتسرع صباح؟يا إلاهي أنا لا أتوقف عن التفكير به كي يمكن أن يكون الانسان جميلا إلى هذه الدرجة ، إنه ملاك نازل من السماء. إنه يفوق جماله بأضعاف. ما الذي أتفوه به ؟ علي توقف عن قول التفاهات هو لم و لن ينظر إلي لو نظر الي لكان إتصل بي .لقد إستسلمت علي خلود لنوم و حسب .

ما إن إستعدت لنوم، رن هاتفها باسم يوري.

"هل نمتي ؟"

"لا أن فقط أستعد لنوم ، هل هناك خطب ما؟"

"نعم ، لدي أخبار مفرحة لكي"

"أخبريني لقد مللت من التفكير"

"لقد تم قبولك ، و سوف تبدئين غدا إذا يا عزيزتي حظري نفسك "

"حقا!!! يا إلاهي لا أصدق الذي تتفوهين به . ظننت أنني لن أرى وجهه مجددا "

"لن تري وجهه مجددا؟ هل تتحدثين عن الرئيس أيتها الشقية ؟ لهذا لازلت مستيقظة أنتي تفكرين به "

"لا لا أقصد بتلك طريقة ، أعني لقد أسأت له في صباح لهذا أنا حائرة كيف قبلت "

"حتى أنا، إن رئيس حقا شخص غير متساهل . إذا يبدوا أنه وجد شيء مميزا فيك."

"ربما ، إنتظري أنتي لم تخبريني ما إسمه ، لم تسنح لي الفرصة لأسأل سوبين كما أنه لا توجد لوحة إسمه فوق المكتب ،كما إنني لم أجد معلومات عنه في أنترنيت"

YOU ARE MINE || CHOI YEONJUN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن