Part ten♕

3 2 0
                                    


بعد أن هدأت رينا.... بدأت تفكر بعمق في كلام سون... ربما خطتها منذ البداية خاطئة... أيعقل أن الهرب ليس حلا!... ماذا لو قامت بالبحث عن نفسها؟.. أليست دائمة الشعور بالفراغ يتوسع في جوفها.... شوق لتحب من حولها بصدق.... و ربما هي تفعل دون شعور منها...توقفت افكارها عن التدفق على صوته يقدم لها قارورة ماء بارد..
رينا: "سون.... هل أنت تعرفني جيدا حقا كما تقول؟"
سون:" نعم بهذا الشأن هل أعرفك؟... طبعا... أعرف أنك كنت تقومين بأخذ حصة أختك من الحلوى مقابل بعض من دموع التماسيح عندما كنت صغيرة شجعة...اجل اعرف هذا ايضا"
رينا بارتياح: "إذن اسمع دون أن تخبر اي أحد..."
تراجع قليلا ثم قال:" كنت في انتظار هذا... "
رينا: "ماذا تقصد!؟"
سون:" قولِ ما عندك و الشرح لاحقا. "
شرعت رينا تسرد تفاصيل ما حصل معها دون نسيان اي جزء و لو كان صغيرا.... و اخيرا اهم سؤال: ا"حسب معرفتك بمحيطي هل يفترض بي الموافقة."
سون : "واقعا انا كنت ازور بيتكم كثيرا حتى اخر سنتين و إليونور امرأة لا تعطي دو ان تأخذ يجب ان تذهب لكن كون حذرة و لاتنسي ابلاغي بكل شيء أولا بأول."
رينا بإيماءة:  "نعم نعم... حسنا من المريح لن اظطر لأبلع مشاعري.... هذا جيد... تفضل بالشرح"
سون: "شرح ماذا؟"
رينا: "ما تعرفه... بالأخص كيف اكتشفت انني فاقدة للذاكرة."
سون: "لكن لا أريد أن تنهاري ثانية... هذا يجعلني أبدو شخصا فظيعا كأنني عجوز يعذب حفيدته اليتيمة."
رينا: "ماهذا التشبيه الغبي ثم لا تجادل سأتحمل كل شيء."
سون: "حسنا لاتلومي احد سوى نفسك العنيدة.. أنت منذ طفولتك كنت ضعيفة جدا جسديا و نفسيا... جعل هذا منك موضع القلق و التنمر من قبل الناس لكن دائما ماكان هناك من يدافع عنك إنها يوريكو... لكن هل تعلمين سبب ضعفك ذلك؟
رينا:" من أين لي أن أعلم..."
سون: "لميس"
رينا: "لميس؟
سون:" أنتما ابنتا عم.... هي توفيت و انتما  في عمر 9... ذُبحت أمام ناظريك... تناثر دمها على وجهك و ملابسك... الجميع رجح ان احد اعداء العائلة فعل ذلك... لكن انت لم تتخطي الامر و استمررت تقولين انك ترينها."
رينا بينما تضغط بيديها :" هكذا اذن...."
سون:" هل أكمل؟"
رينا: "اجل"
سون: "لذلك كانت يوريكو دائما معك تحميك من كلام الاخرين القاسي"
رينا:"ماذا عن يوريكو؟ "
سون و هو يخفض بصره للأرض.. سرح لوهلة ثم وقف مبتسما: "هيا لنعد... اريد ان ازور العم روبرت.."
رينا: لكن..
سون:" من دون لكن هذا يكفي.. "
رينا باستسلام: "حااااضر"

Way back home حيث تعيش القصص. اكتشف الآن