« لَيتَكَ بَقيتَ غَرِيباً ، وَبَقَيتُ انَا كَمَا كُنتُ »
★
'💭📞'
"مرحباً سيّدي" نطق رابعاً الهاتف نحو أذنه .
"'ازاماكو' أنا في حالة حرجه ، أريدك أن تأتي الآن بسيارة للموقع الذي سأرسله لك " قال بسرعه .
"أوامرك سيّدي ، سأكون عندك حالاً"
'💭📞'
أرسل موقع لمساعده وأَعاد هاتفه لجيب سترته ، يلف راسه يميناً وشمالاً باحثاً عن أي مخرجٍ بنظره فتقع عينه على الباب الخلفي للمقهى ليرمي رجله بخطوات هادئة وحذرة محاولاً عدم تسبيب أي ضوضاء مثيرة للشكوك .
بعد خروجه من المقهى مع حرصه لعدم إهماله لأي دليل ،
لمح مساعده -اوزاماكو- منتظراً فأسرع نحوه راكباً تلك السيارة السوداء .فيضع جثمان الأخرى في المقعد الخلفي ويرمي نفسه جنب مساعدهِ تاركاً جسده يغرق في المقعد الأمامي للسيارة .
'02:45am'
Tuesday, 11 June 2016
Japan | Tokyo
In Bonten's warehouse
"ستكون بخير هنا ، لحين أن انتهي من أشغالي واتصرف معها" أردف مقفلاً تلك الغرفة الدّنسة ."من هي تلك؟" فاه سانزو وعلامات الاستفهام تدور حوله .
"قصة طويلة يا سانزو ، وليست بالمهمه لذا لا تشغل
بالك" نطق ران ليتقدّم آئِبا لسيارته ."اه .. وان استيقظت؟" تحدث الآخر .
"خدرها أو ما شابه ، الأهم أن لا تبقى مستيقظه لفترة طويلة" لفظ مغلقاً باب سيارته .
"حسناً ~" تكلم سانزو وهو يلمع الكاتانا الخاصة به .
'06:05am'
اطياف الغروب الدافئة تتسلل من الشباك الحديدي في تلك الغرفة القذرة بتدرجاتها من البنفسجي والبرتقالي ،
تستيقظت صاحبة الشعر الأسود بعد فقدانها للوعي لمده '5 ساعات' ؛ بدأت ترفرف بجفنيها بينما تعتدل راقده على ظهرها وهي تحاول التعرف على المكان ببصرها .
لتسترجع آخر ذكرى حصلت لها قبل أن يغمى عليها وتدرك أنها خطفت فتبدأ بالصراخ طلباً للنجده لعلّ روحاً موجودة بالمقربة من المكان تساعدها .. كانت صراختها بنبرة حزينه مثل صوت نايٍ في بستان مهجور ..
فيما بعد ، لتنصت صوت خطوات تدنو من الردهة المحبوسة فيها كعصفور سجين في قفص ،
فيفتح الباب لترى شخصاً طويل القامه ، عريض الاكتاف ، ضيق الخصر ، مرتديا بذلة باللون الوردي ، مخضر العينين مع شعر زهري كغزل البنات يرمقها بنظرة خبث .
وهو يتقدم نحوها بخطواتٍ مسرعه ليمسك برقبتها ويضغط عليها بشدّة بينما الأخرى تحاول الافلات من قبضتيه
"أفلـ..ـتـ...ني!! " بصوت مختنق .
"تبّا لكِ!! لاتقاومي!! " وهو يضغط بقوة أكبر .
"أيـ..ها المـ-"
"أخبرتك أن تخدرها ،لا تتسبب في موتها ! " نطق ران مقاطعها ضارباً سانزو في مؤخرته برجله .
"تبا لكَ! لا تضربني لمؤخرتي لأجلها! " وهو ينهض .
"ياريتني استمعت لحدسي ولم اتركها معك" أردف متنهداً وملامحه تنكمش بغضب .
"ها ..؟" متحسسة رقبتها بأناملها .
"اوه ، نسيت أمركِ" وهو يخرج من جيبه مسدس .
"لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا أرجوك!! " بنبرة متوسلة له .
"من قال أنّي سأطلق عليك؟ "موجها مسدسه ناحية
سانزو ." أنا يا رجل؟! بحقك! " أردف بصوت عال .
"اخرج من الغرفة " فاه بهدوء .
"حسناً حسناً ، فقط أنزل مسدّسك اللعين!" تحدّث رافعاً يديه في الأعلى .
"أخبرتك أن تخرج" مطلقا في الأرض قرب قدميه .
"تباً لكَ!! " تكلّم بصراخ مبتعداً عن مد النظر .
"إذن أنتِ .. " وهو يغلق باب الغرفة .
"مـ..ـاذا؟ " بتلعثم .
"اتريدين البقاء حية ام لا؟" تكلم وهو يحاور الاخرى .
"أجل !! أجل وبشدّة" وهي تهز رأسها بنعم .
"إذن ينعقد اتفاق ، اتبعيني للخارج لنتحدّث"
★
يوصل الفصل لـ'10-15' نجمه بنزل واحد ثاني :>
! أحبكم 3> !
©hikaristrangez
أنت تقرأ
𝐉𝐀𝐙𝐙
Fantasy𝗥𝗮𝗻 𝗛𝗮𝗶𝘁𝗮𝗻𝗶 , 𝗥𝗶𝗶 𝗞𝗼𝗸𝗮𝗶 . █║▌│█│║▌║││█║▌║▌║ - بعض الشخصيات تعود لكاتبها الأصلي كين واكوي - - جميع الأحداث خارج إطار المانجا الإصلية - - تم التغير في أعمار الشخصيات - 𝐒 : 1252023 𝐄 : ????????