« إنّ الخِدَاعَ هُو فَنّ الحَربِ »
★
"اتريدين البقاء حية ام لا؟" تكلم وهو يحاور الاخرى ."أجل !! أجل وبشدّة" وهي تهز رأسها بنعم .
"إذن لينعقد اتفاق ، اتبعيني للخارج لنتحدّث"
Flash Back
'04:30am'
Tuesday, 11 June 2016
Japan | Tokyo
In Bonten's headquarters
"أيها الهايتاني" تحدّث صاحب العيون الناعسة ."نعم أيها الرّئيس؟!" تكلّم ران .
"عليك التكفل بالمهمة التالية ، " محاورا الآخر .
"ماهي؟ " فاه ران متسائلاً .
" اتبعني لنتحدّث " نطق رامياً رجله إلى الأمام .
سار صاحب الشعر الأبيض القصير الملقب بـ'مايكي' بضع خطواتٍ للأمام ليصل لقاعه كبيرة مصبغة باللون الأبيض ذو نوافذ تطل على بحيرة بالقرب من المقر تقفز فيها الأسماك مستمتعه بالمياه العذبة خاصتها .
يحتوي سقفها على نقوشات حسناء منحوتة بكل دقّة تجعلها ذو طابع راقي . وثريّة معلقة في وسطها لتنير المكان .
تتوسطها طاولة طويلة بيضاء مصحوبة بشاشة كبيرة متطوّرة تعمل باللمس مع مقاعد للجلوس .. وبعض أدرج الملفات المركونه في الجوانب كزينه لا أكثر .
ليجلس الآخر —ران— على مقعد مقابلاً 'مايكي' وجها لوجهٍ .
"انظر الملف" أردف ببرود رامياً له الملف .
'📁📍'
' جان ديكاسا ' رجل في اواخر الثلاثين من عمره —39— ذو أصول ايطالية / بريطانية صاحب شعر أشقر لامع و عيون سوداء ، مع بنية جسدية هزيلة ، طوله يقدر بـ ' 172cm ' لكن ذو ذكاء عالي مقدر بـ'140 QI' .
صاحب ثالث أكبر شركه مصنعه للأسلحة الثقيلة في العالم ، مصنف ضمن صاحب أكبر شركه مصنعه للأسلحة في اوروبا ..
أكبر مستثمر للأسلحة في اليابان .
'📁📍'
"ما المطلوب منّي؟" متململاً في جلسته واضعاً راحه يده متكئ عليها .
"أريد منك الحصول على نسخه من توقيعه وبصمه
إبهامه الأيسر" تلفظ ناقلاً مرآه للنافذة ."وكيف لي هذا؟" رافعاً حاجبه الأيسر .
"تبقى تلكَ مشكلتك يا هايتاني ، لديك مهلة يوم" أبلغ الآخر ليخرج من القاعه بهدوء .
أنت تقرأ
𝐉𝐀𝐙𝐙
Fantasy𝗥𝗮𝗻 𝗛𝗮𝗶𝘁𝗮𝗻𝗶 , 𝗥𝗶𝗶 𝗞𝗼𝗸𝗮𝗶 . █║▌│█│║▌║││█║▌║▌║ - بعض الشخصيات تعود لكاتبها الأصلي كين واكوي - - جميع الأحداث خارج إطار المانجا الإصلية - - تم التغير في أعمار الشخصيات - 𝐒 : 1252023 𝐄 : ????????