« الحَيَاةُ لَيسَت عَادِلةً فِي بَعْضِ الأَحيَانٓ »
★
'06:00pm'
Tuesday, 11 June 2016
Japan | Tokyo
In Front Of The Opera House" ها نحن ذا .. أتمنى لكِ حظاً موفّقا " يمد يديه للأخرى للنزول من سيارته .
" لا أحتاج لأمنياتكَ تلك ، احتفظ بها لنفسك " فاهت بلامبالاة .
" أرجوك ستخنقينني بطاقتكِ السّلبية هاتهِ .. " قال بدرامية .
" لست درامية ، فقط .. ذلك حظّي وأنا أعرفه .. " تسير مبتعدة عنه ، قاصدة البوابة لدار الأوبرا .
" ... "
إندَسّت ' ري ' بخطواتٍ متردّدة لباطن المكان حيث توجد تلك القاعة ..
أول شيء وقعت عليها عيناها هي الثّرية العملاقة التي هي عبارة عن خشب مزخرف بزخارف دقيقه مطلية بالذهب معلقة في منتصف سقف القاعة الذي هو الاخر يحتوي على رسوماتٍ في غاية المثالية حيث حتى أن كلمه .. باهر ، بدِيع ، براق ، بهيّ ، بهِيج ، بهِيّ ، بِر ، جميل ، جذاب ، حسن ، حسنَة ، حسَن ، خَلاب ، رائِع ، ساحر ، لا تكفي لوصف مدى حسن الرسومات .
لتنقل بصرُها من السقف الى المكان من حولها ،
حيث توجد في تلك القاعه العديد من المقاعد ذي اللون الأحمر منقسمَه لثلاث صفوفٍ الصّف الأوسط وهو الذي يحتوي على اكبر عدد من الكراسي .. وصفين آخرين على كلا الجانبين .ويقابلُهم أيضاً المدرجات التّي على الجدران المسماة بـ' درجات الدورات ' لوضع المقاعد الإضافية التي تكون مرتفِعة عن الأرض تمْنح إطلالة أجْمل ، أدق ، وتعتبر للشخصيات المميزة!.
" حسناً أين مقعدِي .. في المدرج A ، الأعلى "
تحدثت بهمس داخلي بينما تتقدم بخطوات رزينة ومتسلسلة حتى تصِل لوجهتها .' 📱✉️ '
" لا تنسي جان ذو شعر اشقر باهت ، عيون ناعسة مع هالات سوداء ، جسد هزيل ، ستجدينه يستقر في المقاعد الأمامية فا لديك نسبة كبيرة أنه سيجلس بجانبك "
" انا أعرف يا هذا "
" لدي اسم يا هاته! الآن اذهبي ونفذي مهمتك وإلا ستكونين ميتة لا محالة (づ ̄ ³ ̄)づ "
' 📱✉️ '
* أتمنى أن يكون كلّ هذا حلم .. * -ري-
Ri Pov
- دسست هاتف في حقيبتي وظللت اصعد مع الاخرين لألمح شخصاً كما وصفه لي " ران " ..
أنت تقرأ
𝐉𝐀𝐙𝐙
Fantasy𝗥𝗮𝗻 𝗛𝗮𝗶𝘁𝗮𝗻𝗶 , 𝗥𝗶𝗶 𝗞𝗼𝗸𝗮𝗶 . █║▌│█│║▌║││█║▌║▌║ - بعض الشخصيات تعود لكاتبها الأصلي كين واكوي - - جميع الأحداث خارج إطار المانجا الإصلية - - تم التغير في أعمار الشخصيات - 𝐒 : 1252023 𝐄 : ????????