شينيجي:-اكيرا..بدأت أشك بأن أيامي صارت معدوده فقد أموت في أي لحظه على يد سايكو فيبدو انها تخطط حقا للانتقام منا..أكيرا:-لا..لا تقل هذا سنكون مع بعضنا دائما ولن يتاح لسايكو الفرصه لقتلنا فهي لن تقدر على رجلين وأنت قوي البنيه ولن تقدر فتاة على هزيمتك
شينيجي مبتسما ابتسامه خلفها اليأس:- لكن ..ألم ترى يا أكيرا كيف أخذت الكتاب مني بسهوله ودفعتني حتى سقطت أرضا بكل سهوله بالرغم من قوة جسدي؟
أكيرا:-بلى ولكن....
شينيجي:-وحتى إن افترضنا أننا كنا أقوى منها فأنا لن أستطيع قتلها أو حتى ايذائها..
أكيرا:-لست أفهم لماذا؟؟
شينيجي:-حسنا يا أكيرا اعتقد بأنه حان الوقت لتعرف حقيقة من أكون...أنا أنتمي لعائلة تنتمي لعصابة الياكوزا!!!
أكيرا بصدمه:-كيف؟
شينيجي:-لا بأس إذا يا أكيرا سأحكي لك الماضي الخاص بي فلقد احضرتك هنا للأساس حتى تستمع له...ولدت في كنف أسرة متوسطه لا هي ثريه ولا هي فقيره والدي يدعى يوسوكي وكانت لدي أخت أصغر مني تدعى سوزوكي كنت أحبها جدا وكنت أعتبرها جزءا مني ومن حياتي وكنت أحبها أكثر من نفسي إلى أن أتى يوم حدث فيه شجار بين عمي ياميزاكي ووالدي يوسوكي.. شجار أدى لتغيير حياتي
قاطعه أكيرا قائلا:-لحظه!!..كيف إسم والدك يوسوكي واسم عمك ياميزاكي وأنت تدعى شينيجي ياميزاكي؟؟
شينيجي:-لا تتعجل ستعلم فيما بعد السبب..في الحقيقة كان عمي ياميزاكي تابع للياكوزا التي تنتمي كل أفراد عائلتنا لها وإن سألت عن الياكوزا فسيقولون أن عشيرتي هي المصدر الرئيسي لها..كانوا جميعا قتله يقتلون من أجل المال والمتعة فقط..يقتلون صغيرا وكبيرا ويغتص*بون ويقتلون النساء والبنات..كانوا يعيثيون في الأرض فسادا وما زالوا حتى وقتنا الحالي..لكن والدي كان الشخص الوحيد الذي لا ينتمي لهؤلاء الأوغاد لذا حدث شجار بين والدي وبين عمي بسبب أن والدي لا ينتمي لهم لذا قرر عمي الانتقام بان يخطف أحد أبناء أخيه وأن يأخذ المال من أخيه يوسوكي والذي يكون والدي حتى يعيد له طفله مجددا..وقع الاختيار على أختي الصغرى واختططفت هي وياليتهم اختطفوني انا حينها..هدد عمي والدي بأنه إن لم يدفع له مبلغ قدره ميليارين ين خلال شهر فسوف يقتل أختي..لم يعد ابي يعلم ماذا يفعل وكيف له أن يأتي بهذا المبلغ الضخم إلى أن اقترح عليه عمي أن يقوم بالعمل لتجميع المبلغ وان يفعل أبي مثلما فعل عمي ويخطف فتاة صغيره تتبع لعائلة ثريه...اضطر ابي للموافقه بعد الرفض فحياة أختي كانت عند أبي اهم من اي شئ..ظل أبي يبحث عن طفل ينحدر لأسره ثريه حتى وقع إختيار أبي على فتاة ذات شعر أحمر قصير ترتدي نظرات!!!
اكيرا بصدمه:-أتقصد؟؟!!!
شينيجي:-أجل..لقد كانت هي سايكو!!..وياليته لم يختر سايكو تحديدا لما حدث ما سيحدث..
أنت تقرأ
..وقعت في حبه فحاولت قتله
Misterio / Suspensoعازمة هي على الإنتقام وإراقة الدماء وبينما وقعت هي في حبه تركها واستغنى عنها بين ليله وضحاها،هي قاتله محترفه مجنونه بشخصيتين متناقضتين...فالأولى تود إنهاءه وسفك دماءه والثانيه واقعه له الروايه باختصار مقتبسه من فكرة لعبة رعب انمي التصنيف:-دراما-روما...