PART 5

252 13 6
                                    

«*هذا اقل مايمكنك فعله*»
نظرت اليه بغيظ اكبت الغضب داخلي.
ماذا هذا اقل مايمكنني فعله؟
ليس وكأن رأيه يهمني حتى.

حسنا رأيه يهمني!
ذهب وتركني اقف في مكاني والغضب يستولي علي شيء فشيء ولكنني لم افعل شيء انتظرته حتى اختفى عن انظاري وذهبت انا الاخرى لمكتبي اكمل ماتبقى من عملي اذا تركته لقتلني هذا المغرور النرجسي!.
من الجيد انني مازلت حيه حتى الان.

مر شهرين على عملي معه تطورت علاقتي مع السيد المغرور مديري في الشركه اصبحت اكن له بعض المشاعر ولكنني احاول تجاهلها فهو كالثلج لايهزه الحب اذا اخبرته بأني احبه سيسخر مني.
حقير وغد.

ذهبت اليه لاسلمه جدول اعماله اليوميه ككل يوم.

قبل ان اقدر على طرق بابه سمعته يتحدث مع امرأه
«*هل انتي جاده؟*»
«*نعم جون لقد تحقق حلمي اخيراً*»
سمعت ضحكته التي طرقت على مسامعي لاول مره.
لقد وقعت لها.
«*انت لاتعلم مقدار حبي لك جون*»
حينما سمعت هذه الجمله هزت كل آمالي وكأن صاعقه وقعت علي هل هو يواعد؟ هل قد يكون متزوج؟؟؟
حركت  رأسي اطرد الافكار السوداء منه ودخلت دون طرق الباب واحذرو ماذا رأيت!
لقد كان يعانقها بحراره ويبتسم.
نزف قلبي لهذا المنظر وحاولت ان بادو طبيعيه.
قبل ان انبس ببنت شفه سمعت صوته.
«*سيده كيم ارجو ان يكون لديك عذر للدخول دون طرق الباب*»
نظرت اليه بغضب هو لايري مشاعري لايري سوى انني دخلت دون طرق الباب؟ هل هو جاد حتى؟
«*اسفه سيد جيون لقد كنت غارقه بأفكاري لم الاحظ لانني دخلت بهذه الطريقه الهمجيه*»
القيت نظره للفتاة بجانبه كانت تبتسم بخفه.
اتمنى ان لاتبتسم في حياتها مجددا.
اومأ لي فأعطيته الملف الذي طلبه مني وانحنيت له وخرجت من المكتب.

باشرت بالانتهاء من اخر صفحه في اخر ملف، قبل ان انتهى ببضع كلمات فقط دخل جونغكوك الى مكتبي فتح الباب بقوة افزعتني.
«*من اعطاك الحق لتدخل الى مكتبي بهذا الشكل جون*»
تعمدت نطق اخر كلمه ببطيء ليسمعها بشكل جيد واكملت.
«*ماذا لو كنت اغير ملابسي؟ لايحق لك الدخول لمكتب امرأه بهذا الشكل حتى ولو كنت الرئيس!*»
نظر لي هو بعيون حاده ولكني لم اخاف غضبي من تلك المرأه كان اكبر من ان اخاف منه  لذا نهضت اصرخ في وجهه عسى ان ينخفض مقدار غضبي ولو قليلا.
«*لست الشخص الوحيد في العالم سيدي ولكنك تتعامل كما لو كنت كذلك، ولكنني اريد ان اقول انك لست كذلك لذا اخرج من مكتبي حالا*»

تحولت نظراته من الحاده الى البرود يقترب مني بعد ان اغلق الباب فعلته هذه جعلتني اخاف قليلا.
«*لماذا هل تريدين تغيير ملابسك سيده كيم؟*»

هل هو جاد؟
«*ربما ماشأنك انت*»

اصبح يقترب شيء فشيء اسرع
«*يمكنك اذن ان تمنحيني نظره قريبه*»
انه يمزح.
او احاول اقناع نفسي لايبدو انه  يمزح!!
«*كيف يمكنك قول هذا دون ان يرف لك جفن وكأنك تقول شيئا عادي جداً*»
هز كتفيه بلامبالاه.
«*جون؟*»
رفعت عيني انظر له فرأيته يبتسم بجانبيه اههه ليتني لم اقلها شعرت بالحاجه للتبرير لذا حاولت ذلك.
«*كنت امزح سيدي ح...*»
قبل  ان اكمل جملتي الصقني بالحائط يزفر انفاسه في وجهي
ابعدته عني بغضب حين تذكرت تلك الفتاة  اصرخ
«*اذهب لتلك الفتاة التي كنت تعانقها لما انت معي هنا ها؟ لا يحق لك ان تفعل مافعلته سيد جيون كيف لك ان تفعل هذا وانت متزوج بالفعل؟ كيف سيكون شعور زوجتك حين تعلم ماتفعله اذهب لتلك الساقطه وعانقها  او افعل ماتشاء ليس عليك تركها هكذا ربما تشتاق الى جون خاصتها*»
انتبهت الى ماتفوهت به ولكن بعد فوات الاوان وهاهو ذا يبتسم مره اخرى يقترب.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
هاايييي البارتت الجاي حماااس
ايش اكثر مومنت حبيتوهه؟
جونغكوك؟
ڤاني؟
البنت؟
في رأيكم مين هتكون البنت الي كانت مع جونغكوك؟؟؟
هل جونغكوك هيطلع متجوز بجد؟ 😭
اشوفكم بالبارت الجااييي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 01, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

my lady حيث تعيش القصص. اكتشف الآن