Part 2

256 14 7
                                    

『|✦|★|ღ|🐺|✧|✯|♡|』
__________________________

SOVA:

"في كوكب بعيد عن مجرتنا يشبه كوكبنا تماماً يُدعى سوڤا؛ يوجد به العديد من الدول والمدن ولكن هناك شيء غريب في هذا الكوكب فجميع سكانه يتميزون بالشعر الأشقر ولا يوجد أحد مختلف إلا أشخاص نادرين فقط! ويتعرضون للتنمر ولا يوجد شعر أسود في هذا الكوكب.. وإذا وجد شخص لديه شعر أسود فسيتم احتجازه في مبنى الأشياء الغريبة!! ولا يتم السماح له بالخروج ويعمل في هذا المبنى أشخاص أكثر غرابة ولا توجد معلومات عنهم حتى الآن.."

|قبل فترة طويلة من الزمن|

أرجوك اهتم بزوجتي ولا تجعلها تتعرض لأي ضرر إنه أول طفل لنا..

"قام ذلك الرجل الذي يبدو على ملامحه القلق بإيقاف الطبيب قبل أن يذهب لغرفة العمليات ليُربت الطبيب على يده ثم تحدث بهدف تهدئته وإعطائه الطمأنينة"

لا تقلق، لما انت قلق كثيرًا إنها دخلت الغرفة للتو!

"قال ثم ذهب ليبقى ذلك الرجل وحيداً مشتت ينتظر زوجته بفارغ الصبر.."

...

"بعد مرور عدة ساعات"

سيدي نهنئك على سلامة فلذة كبدك إنه فتى.. وزوجتك أيضًا بخير ولكنها غائبة عن الوعي لبعض الوقت.. ولكن..

"قالت تلك الممرضة تُمسك المولود بيدها ولكن لم تُكمل فقط إكتفت بإعطاءه له لينظر لها بتعجب ثم أمسك الطفل ثم نظر له ليتفاجأ مما رآه!"

...

"بعد عدة ساعات"

لقد إستيقظت زوجتك سيدي

"تحدثت الممرضة التي تهتم برعاية زوجته ليقترب ثم نظر لزوجته بخيبة بينما يحمل طفله"

ماذا هناك؟.. هل طفلي بخير؟!

"قالت بقلق تحاول النهوض ليمنعها زوجها من فعل ذلك ثم وضع الطفل بجانبها لتضع يدها المرتجفة على فمها بصدمة"

طفلنا ينتمي إلى النسبة النادرة من المواليد.. بـشعر ليس أشقر؛ نعم لقد أُبتلينا!

...

|بعد سبعة أعوام|

بومقيو! إنه اول يوم لك في المدرسه لا تنسى ان تأخد قبعتك معك، عليك ان ترتديها في الخارج دائما حسنا؟

"تحدثت والدته بلطف لينظر بخيبة لها ثم تحدث"

بومقيو: حتى إن كان لا يوجد شمس أمي؟

SOVA || سوڤاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن