Part 19

86 9 20
                                    

And when I'm back in Chicago, I feel it
Another version of me, I was in it ☔

سوري للتأخير¹⁰⁰⁰ 🤏

『|✦|★|ღ|🐺|✧|✯|♡|』
__________________________

SOVA:

{مبنى الأشياء الغريبة}:

بومقيو: أريد إخبارك بشيء ما.. لم أخبر أحداً آخر بهذا، لا أريد جعلهم يقلقون

"تحدث بومقيو لتايهيون بينما يجلسان لينظر له ويتحدث بهدوء وتعجب"

تايهيون: ما هو ذلك الشيء؟!

بومقيو: هذا..

"قام بومقيو برفع أكمام قميصه ببطء لتظهر تلك العروق البارزة الحمراء وتتسع أعين تايهيون بصدمة"

تايهيون: ما هذا؟!!

بومقيو: لا أعلم هذه المرة الأولى.. لم يحدث لي هكذا من قبل.. أيضاً أحياناً أشعر بضيق ولا أستطيع أن آخذ أنفاسي وهناك بعض الأعراض الأخرى التي أشعر بها كذلك..

"نظر له تايهيون بأسف على حالته ليتحدث محاولاً المساعدة"

تايهيون: لماذا تخبرني بهذا هل أستطيع مساعدتك بشيء ما؟

بومقيو: لا أعلم.. ولكن أردتُ أن أخبر أحداً بهذا، أخبرتك منذ قليل لا أريد جعلهم يقلقون، ولكن أخبرتك.. همم.. حسناً ما أريد قوله أن إذا حدث لي شيء أخبرهم بأن هذه كانت حالتي.. في هذه الحالة فقط.. لا تخبرهم.. هذا بيننا وحسب؛ حسناً؟

"تحدث بومقيو وحاول جاهداً بأن لا يظهر ضعفه أو يبكي دون أن يشعر..ثم أومأ تايهيون بينما يضم شفتيه بتفهم"

تايهيون: أوه صحيح نسيت إخباركم بهذا يُمكنكم الخروج من هنا؛ أمس جميعنا اتفقنا على أن يتم إطلاق سراحكم.. ليس هناك رئيس يتحكم بهذا لذلك أخذنا رأي الجميع والمعظم وافقوا على هذا..

ولكن القوانين والشروط يبقيان كما هما.. لا يُمكنكم إخراج تلك الفتاة، أعلم أنها لا تُشكل خطراً ولكن هذا لسلامتها!

"تحدث تايهيون بصوت مرتفع ليسمع الجميع هذا وقال في النهاية موجهاً تحدثه نحو ريوجين"

"قاموا بتحريك رأسهم بالموافقة ليتحدث يونجون بحماس"

يونجون: حقاً.. هذا جيد اشتقت ليونا حقاً!

...

"بعدما تجهزوا وحملوا الحقائب وقامت ريوجين بتغطية رأسها توجهوا نحو الباب جميعاً وكان تايهيون ينتظرهم بالخارج وكانت ريوجين مازالت بالداخل تودع تشايريونق.."

SOVA || سوڤاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن