Part 14

97 11 11
                                    

سوري على التأخير 💐

شكراً بجد لحبكوا للرواية ولدعمكوا ليا مش عارفة اعبر عن حبي ليكم 😢🩹💙

『|✦|★|ღ|🐺|✧|✯|♡|』

"ذلك المكان المظلم بسبب حلول الليل يوجد به بعض المزروعات، هناك بيت خشبي فقط لا يوجد مبنى واحد آخر إنه مكاناً مهجوراً بالفعل!"

"في ذلك المكان كان هناك رجال كثيرين و وجههم يبدو عليه الشر.. كانت ليا تبكي و تجلس على ركبتيها ارضاً لأن يداها و قدماها تم ربطم
بحبل بشدة لا تستطيع التحرك بتاتاً!"

قُلت لكِ لا تتحدثين عندما اتحدث معه على الهاتف!

"تحدث ذلك الرجل بإنزعاج بينما يرفع صوته بسبب تصرف ليا"

ليا: ارجوك لا تقتله لقد سمعت حديثكم عندما كنتم تقفون هناك إذا كنت تريد قتل احداً اقتلني انا فقط!

"قالت ليا وهي تبكي بخوف ليضحك بسخرية!"

هه يا فتاة هل تعلمين لماذا نريد قتله من الأساس؟!.. لن اقول لكِ؛ انت ضع الاصق على فمها!

"قام احداً آخر من تلك العصابة التي لا تعلم من هُم بوضع لاصق على شفتيها بينما تبكي كثيراً بخوف منهم وايضاً خائفة من ان يحدث مكروه لسوبين!"

_________________

{بيت سوبين}:

"جلس سوبين يفكر ثم نظر للساعة ليجدها الثانية عشر منتصف الليل.. لا يستطيع النوم لا يعلم ماذا سيفعل هل يقول لوالده ام يذهب سراً؟! ماذا إذا حدث شئ لـ ليا قبل أن يأتي اليوم الثالث!!.. جميع افكاره تقلقه اكثر!"

"احداً ما طرق باب غرفتة ليعرف إنه والده"

سوبين: تفضل أبي..

"قام والده بفتح الباب ومعه حقيبة سفر سوداء"

السيد تشوي: مرحباً بُني كيف حالك؟

سوبين: بخيـ.. والدي ما هذا!!

السيد تشوي: اوه.. اممم احم سوف أسافر غداً لـ فرنسا تعلم انا احب باريس ولم اذهب إليها منذ مدة طويلة.. لن اخذك معي.. يجب عليك ان تدرس؛ في المرة المقبلة سأخذك معي حسناً؟

سوبين: حسناً تصحبك السلامة أبي..

"تفاجأ سوبين من ذلك.. ماذا؟! كيف سيذهب هكذا وفي ذلك التوقيت تحديداً كان سيقول له ما حدث!! ويأخذ رأيه في ذلك! ولكنه أجابه ببرود ليخفي قلقه هذا!"

SOVA || سوڤاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن