Part 17

119 9 23
                                    

ورد أعتذار عن ما بدر مني 💐

إشتقتلكم آسفة على الأنقطاع فترة بس الدراسة 🤡؛ إن شاء الله أقدر أخلص الرواية في الأجازة دي🤏


آسفة لو نسيتم أحداث الرواية🐢

『|✦|★|ღ|🐺|✧|✯|♡|』

Earth:

"توقف سوبين بالسيارة لأنهم وصلوا إلى المنزل لينظر لـليا ويجدها أنها نامت عندما كان يقود؛ ثم خرج من السيارة ليقوم بفتح الباب الآخر الذي بجانبها"

"قام بإزالة حزام الأمان الخاص بها ثم وضع يده على ظهرها ليقوم بحملها ولكنها استيقظت لتنظر له بعيون ناعسة"

ليا: لا تقوم بحملي سأنهض بنفسي لستَ بحالٍ جيد لا ترهق نفسك ارجوك..

"نظر لها بتردد لأن هذا صحيحاً بالفعل ولكنها أيضاً مُتعبة!"

سوبين: لا تقلقِ انتِ متعبة ايضاً لا تفكري بي..

ليا: ولكنـ

"قام بمقاطعة كلامها لأنه حملها فجأة بدون ان يأخذ موافقتها!"

"نظرت له بصدمة ولكنه لم ينظر لها فقط أغلق باب السيارة بقدمه وضغط على ذلك الزر الذي بيده ليغلقها ثم توجه لباب المنزل"

ليا: حسناً اتركني هنا سأذهب لمنزلي..

سوبين: لا ستبقين معي لستِ في أمان بمفردك كيف تذهبين في الليل بمفردك!

ليا: أعلم إنني مخطئة لن اعيدها سأذهب لـ

سوبين: لقد انتهى الأمر أنتِ ستبقين هنا.. كيف اضمن انك لن تعيديها! انتِ مثل الطفلة لا تُفكر!

"نظرت له بصدمة وهي توسع عينيها مما قاله ثم تركها ليقوم بفتح الباب"

سوبين: تصرفِ وكأنه بيتك إفعلي ما تريدين سأذهب للنوم؛ نامي في غرفتي التي هناك عندما تريدين النوم

"تحدث وهو يتوجه نحو غرفة والده ولكنه يعرج قليلاً بسبب بعض الجروح التي بساقه"

"نظرت بقلق نحوه لتتحدث بتردد"

ليا: هل عليّ أن أعالج جروحك؟

سوبين: لا انتِ أيضاً متعبة عندما استيقظ سأعالجها بنفسي..

"كانت ستتحدث مجدداً ولكنها تراجعت ثم نظرت إلى باب الغرفة التي أشار إليها لتتقدم نحوها وتدخلها"

SOVA || سوڤاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن