Part 9

129 13 7
                                    


🍿🍿🍿

『|✦|★|ღ|🐺|✧|✯|♡|』

"دخل إلى البيت بعد ان انتهى اليوم الدراسي ليجد اباه بوجهه"

كاي: مرحبا ابـ..

"قاطع كلامه وصفقه على وجنته التي اشتدت احمراراً بعد ذلك ليضع يده على وجنته بإستغراب وتفاجأ من ذلك"

كاي: لمـ.. لمَ؟!

"قال ذلك بصدمة لأنه لا يعرف سبب ذلك"

السيد هيونينيغ: هل لا تعرف؟! انت! لقد عدت إلى تلك التفاهه مجدداً الم اقل لك ان لا تلعب تلك اللعبه مجدداً؟

"قال كلامه و وجهه كثير الاحمرار من الغضب"

كاي: كيف عرفت؟!

السيد هيونينيغ: هل لك الحق ان تسأل عن هذا! حسناً هل سترتاح إذا قلت لك!؟

"ساد الصمت لثوانِ ليهز كاي رأسه بالموافقه على كلامه"

السيد هيونينيغ: إنه تشون إبن عمك! حقاً هذا الولد احسن منك بكثير؛ كنت اتمنى لو هو كان ابني وجعلته يُدير امور الشركات هو ذكي اكثر منك.. اخي يعرف ان يربي ابنائه.. وانا؟ لا

كاي: ابي ما بك حقا!! إنها مجرد هواية واحبها اكثر من البشر ايضا.. كيف لك ان تقارنني بذلك الاحمق الذي يسمى تشونـ..

السيد هيونينيغ: نعم لا يوجد مقارنة بينكم هو افضل بكثير ..لا اريد ما حدث العام الماضي ان يتكرر عندما وصلني جواب من الولايات المتحده انهم يريدونك ان تصبح لاعب في كرة السله الامريكية.. من الان إذا عرفت انك قمت بلعب تلك التفاهه مجدداً.. فلن اعتبرك إبني

"صُدم كاي من كلام ابيه هو بالفعل يحب تلك الرياضه ولكن لا حل امامه سوى ان يترك تلك الرياضه التي ادخلته في عالم اخر يحبه وكان لا يريد مغادرته ولكن هذا حدث الان.."

"نظر كاي لأبيه نظره حادة و عينه اصبحت حمراء؛ ليخرج من المنزل ويذهب لأي مكان اخر غير المنزل"

...

"خرج كاي من المنزل ليخرج إلى الطريق و يمشي في طرق مجهوله لا يعلم أين ذاهب ولكنه يمشي على اي حال"

"مشى في ذلك الطريق ليجد مجموعة من الشباب يصنعون ضجه ولا يفهم ماذا يحدث ليجد ذلك الوجه المألوف تلك الفتاه التي رأها عندما كانوا الفتيات يتنمرون عليها؟!"

كاي: ما هذا؟؟

يونا: ابتعد عني!!

SOVA || سوڤاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن