||3||

159 17 21
                                    

تقدم حيث غرفه شقيقه ليفتحها فجأه جعلت من بالداخل يجفل ويخبىء الهاتف الذي بيده تحت الوساده بسرعه

"مـ-ما بك اخي؟ إلهي انزل مخالبك اولًا قبل ان تدخل!"

صرخ برعب حال رؤيه مخالب شقيقه تظهر بوضوح مع احمرار عينيه و طول انيابه ، ما يفسِّر غضبه الكامن.

"لم افعل شيء جديد اقسم ، و ان كان على الهاتف لقد--"

"و هل سأنتظر ان تفعل شيئًا جديدًا ناتسو؟ هل تظن ان ما فعلته قليل او يمر بسهوله؟ الى أي حد تُعَدُّ مُستهتِرًا؟؟ لقد اشتكى السيد اوكازاكي على القصر الملكي و طالبه بتعويض لاتلاف محصوله! و هذا من اجل ان حضرتك عدت للقصر الملكي بعد مصيبتك بسلامٍ نفسي و لم تحسب حسابًا لأي شيء ! مُعتادٌ انت على الأخ الذي يحمل مصائبك واحده تلو الاخرى يحلها دون ان يعولك شيء حتى و إن استغرقت منه ايام! و انت لا ترى شيئًا!!"

إنفجر بما يحمله عدا ان صوته لم يُرفع ليطرق الأرض بقوه حيث أخيه فيشير الاصغر نحو يده بخوف

"مـ-مخالبك ، مخالبك ساتسوكي!"

"أتخاف من الم مخالبي! هه لا شيء مقارنةً بألم تخييب ظن والدك منك ، تخييب ظن الملك بمن يخلفه!"

سحبه من موضِع راحته ليستقيم الآخر معه بألم و يدفعه ساتسوكي للأمام حتى اختل توازنه و طُرِح ارضًا

"لذا.. هذه المره انت من سيحل كل شيء ، انت من سيبحث عن الجاني و يسلمه لي ، مع طريقه التعويض."

"مـ-ماذا! كيف سأفعلها ساتسوكي!"

"اخبرني انت كيف سأفعلها انا! اتظنني خارق لأغطي عليك بأمرٍ وصل لأبي؟."

"الهي."

تمتم بقلق مع حشر رأسه بين كفيه و أكبره يطالعه برضى، فـ ها هو أخيرًا يشعر بما تخلفه تصرفاته.

~

"و هذا كل ما حدث، ساعدني ريو!"

كان هذا ناتسوكي الذي يسرد لصديقه ما وُرِد معه و المعني يطالعه بتعابير فارغه قبل ان يردف فجأه

"تعلم.. لقد اكتشفت اكتشافًا رهيبًا."

"بماذا تفكر انت الآن! صديقك في ورطه."

"اسمعني فقط،" اخذ نفسًا لينظر نحوه بابتسامه واسعه "اكتشفت انك اغبى صديق بالعالم."

"ما الذي!"

"لا، بل اغبى شخص قد عرفته قط"

"ريو!"

صرخ بغضب ليقابله الآخر بذات العصبيه

"و اللعنه أأنت مجنون؟  تسبب المشاكل هنا وهناك وحتى عقابك لا تلتزم به! ما فائدته ان كنت سرقت هاتف الخادم المسكين ؟ و مُنِعت من الخروج لكنك خرجت و لأي غرض؟ لتقابلني! لتقابلني انا من بين كل الناس ناتسو!!"

||شِــقَّيِـنْ.||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن