مرت الايام والاسابيع واصبح جسد ايزوكو مرنا بسبب التمارين ، وقتك بإجراء بعض البحوث آملا ان يجد سبب تمكنه من تسديد لمكة مستقيمة دون القيام بأية تمارين بل اكتفى بالمشاهدة لكنه لم يجد الجواب..
لذا أقبل على ذلك الشارع لعله يجد الإجابة لأسلته...ما إن وصل ايزوكو للشارع ، هم بسؤال الملاكمين ولم يستطع احد الاجابة على ذلك واكتفوا بقول أنه من السيء المزاح بهذه الطريقة وبينما كان عائدا لبيته.. مر بجانب زقاق مظلم وكان به أربعة اشخاص يرتدون ملابس غريبة فأحدهم يرتدي ملابس رسمية وآخر يرتدي هودي ازرق به بعض قطرات دماء جافة ، وآخر يرتدي قميصا تبرز عضلاته ، وبينما الفتى الرابع فكان يرتدي الزي الرسمي لمدرسة J الثانوية وفي هذه اللحظة ادرك ايزو أنه له أن يسلك طريقا آخر فهالة هؤلاء الاشخاص القوية لا تبشر بالخير..
وبينما كان عائدا ادراجه استوقفته كلمات الفتى الذي يرتدي ملابس الثانوية "جميع تساؤلاتك .. أستطيع الإجابة عنها " شعر ايزوكو بالفضول اكثر بالرغم من أنه يشعر أنه من الخطر الحديث معهم الا أنه استدار اليهم وقال "هل ستجيبني عنها حقا؟ "
اومأ الفتى واخبره ان يتبعه ..
تبع اخضرنا الفتى وشعور الخوف يتملكه وقرر ان يكسر الصمت بينهم وقال"انا ايزوكو ميدوريا.. ماذا عنكم؟" اجابه الذي يرتدي هودي ازرق وقال"زاك لي" ثم قال الذي برزت عضلاته "ادعى يونتاي ويمكنك مناداتي فاسكو" وقال الأخر "انا دانييل بارك والذي يرتدي ملابس رسمية جاي هونغ وهو لايحب الحديث"كان هذا التعريف البسيط جعل ايزوكو يخفض حذره وشعر ان هؤلاء الاشخاص لطفاء كحديثهم ، وصل ايزو ورفاقه لمبنى قديم فدخلوا اليه ثم دخلوا لغرفة ما إن وصلوا اخبروا ايزو ان يجلس على الاريكة ليشرحوا له...
دانييل: ماذا تريد ان تعرف..
ايزو: كيف استطعت ان اسدد تلك الادمة بالرغم من أنني لم اتعلم القتال..
دانييل: بكل بساطة لقد قمت بنسخها، ويوجد عدد قليل من الناس يستطيعون النسخ مثلي ومثلك☺️
ايزوكو: اتمزح معي... لا بل اقصد كيف من الممكن هذا
دانييل: بالحقيقة انا ايضا لا اعلم.. ، وسأقدم لك عرضا جيدا..
ايزوكو: عرض... ما هو ؟؟
دانييل: فالتصبح تلميذي وبهذه الطريقة سأعلمك جميع حركاتي..مارأيك؟
ايزوكو{أعتقد أنه لا ضرر من ذلك فهذا سيساعدني كثيرا}: انا موافق...
دانييل: اعدك انك لن تندم على قرارك.. وسأجعلك من ورقة بيضاء الى ورقة لن تجد فيها مكانا للكتابة..اتفق دانييل وايزو على ان يكون تمرينهما كل نهاية اسبوع حتى يتسنى لايزوكو الوقت لتدريب جسده وقضاء الوقت مع عائلته و الدراسة في الايام الاخرى....
____________
أدري قصير بس كان مجرد تمهيد لبداية الأحداث الاساسية ☺️☺️☺️
تابعوني على الانستا فالمواعيد تلقونها هنيك
أنت تقرأ
🖤 my story start now 🖤
Randomلم اتوقع ان حلمي سيتغير بعد لقاءه... أنه قدوتي.. ساكون مثله.. مثلي الاعلى..