chapter /7/

553 50 112
                                    

استمتعوا...💕

مرت الايام بغمضة عين وحان وقت الاختبارات التي ستحدد مصير ايزوكو ومستقبله

في منزل ميدوريا الساعة  7:30

"صباح الخير امي وكاي"قال ايزوكو بحماس وذهب مسرعا ليغير حذاءه ، "الى اين انت ذاهب وانت لم تتناول فطورك بعد"قالت اينكو بتذمر ...

"سأتأخر عن الاختبار لو لم اسرع بالذهاب"ليقول ايزوكو هاته الكلمات وزاد من سرعته حتى لا يسمع تذمرا اخر ، "والدتك محقة وايضا لن تستطيع الاجابة عن أسئلة الاختبار"قال كاي وهو يتفق مع كلام اينكو... "ولا تقلق بشأن التأخر فسأقوم بإيصالك بالسيارة"اضاف كاي بعض الكلام كي يقنع ايزوكو ، لم يستطع ايزوكو ايجاد عذر آخر لذا غسل يديه مرة اخرى وذهب لتناول الافطار معهم...

وماهي الا لحضات ليتم سماع طرق الباب...
"من سيأتي بهذا الصباح الباكر "قال ايزوكو وعلامات التعجب بادية على وجهه...
"اعتقد انها ميتسوكي فقد اخبرتني انها ستزورني هذه الايام"اجابت اينكو ابنها وذهبت لفتح الباب..
كانت اينكو محقة وكان ذلك الضيف هو ميتسوكي ، تبادلا التحية ثم قالت ميتسوكي"ااه ايزوكو كن لقد اصبحت اكثر جمالا منذ اخر مرة رأيتك فيها" ابتسم ايزوكو بخجل وشكرها ثم طلب الاذن بالخروج كي لا يتأخر وذهب مع جده الوسيم..

لم تكن المدرسة بذلك البعد كما تخيل ايزوكو فقد استغرق الأمر نصف ساعة فقط..ولم يتبقى سوى ربع ساعة لتفتح المدرسة ابوابها مستقبلة الطلاب... اخبر ايزوكو جده ان يعود للمنزل وألا يقلق بشأنه فهو يريد العودة مشيا على الاقدام..ولم يكن امام الجد سوى خيارا بالقبول لذا عاد للمنزل.

شعر ايزوكو بالتوتر لوجود العديد من الاشخاص الى ان جاء اليه 2 من الفتيان

الاسم: ايثر

🖤 my story start now 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن