مرحبا..مرحباااا..
لازلت على قيد الحياة لم امت احم.. اعلم انني تأخرت كثيرا لكن فور ما اجتزت امتحان الشهادة حدثت بعض الامور السيئة والحمد لله تم حلها.. على كل حال استمتعوا💗🦋+تراني نجحت بمعدل جيد🌚💗________________________
"بما انكما اصدقاء طفولة ميدوريا كن فلما يبدو ان العلاقة بينكما في حالة توتر؟؟ همم؟"قال سيرو وعلامات التعجب بادية على وجهه
اجابه ايزوكو ببرود مع ابتسامة صغيرة مخيفة"كانت علاقتنا دائما هكذا " ... "على اي حال لقد تأخر الوقت سأذهب للخيمة"
تبع ايثر وكلود ايزوكو الى الخيمة وناموا
__________
في الصباح:مانديلاي: استيقظو جميعااااا حاان وقت الاستيقاااظ .. كانت تصرخ وبيديها مقلاة وملعقة تخبطهما ببعض لاصدار صوت مزعج..
خرج الجميع من خيمهم وقالت مينا "انها الساعة الخامسة صباحا حتى ان الشمس لم تشرق تماما"قالت ذلك بتذمر وهي تمسح عيناها..
اجابها ايزاوا "نحن لسنا هنا للنوم او اللعب كما انه لو حدث هجوم اشرار في هذا الوقت اكنتي ستظلين نائمة سيدة مينا؟"قال ذلك ببرود وهالة مرعبة تنبعث منه واضاف الى كلامه "اين ذلك الثلاثي من مدرسة J ؟"
اجابته مومو "همم؟ربما لم يستيقظوا بعد"بعد ماقالت مومو ذلك قال القنفد المتفجر "لا..انهم يجرون في الغابة"..
تفاجأ الجميع من اجابة باكوغو فكيف له ان يعلم مايفعلونه؟ كان الامر غريبا حقا وكسر ايزاوا الصمت "مومو فلتذهبي ولتناديهم لدينا الكثير لفعله الآن"امر ايزاوا مومو فأومأت له كعلامة على الموافقة..
"كلا.. سأذهب انا..لدي شيء لاخبار ديكو عنه على اي حال"قال كاتسوكي___________
في مكان اخر:
"ايتها الجثة المتحركة متى سنخطف تلك الشجرة وذلك القنفد؟"قال ~~~~
"في الليل عندما يخفضون حذرهم وتوقف عن منادااتي هكذا ايها الزومبي المحترق.. على اي حال كوروغيري لما امرنا سينسي بخطف تلك الشجرة؟ انها عديمة القدرة.."قال ~~~~"حسنا انا ايضا لا علم لي بالسبب ربما لأنه ذكي جدا؟ فذكاءه يمكن ان يضاهي ذكاء نيزو كما ترى فالنتيجة الي تحصل عليها عند امتحان القبول توضح لنا مستوى ذكاءه العالي شيغاراكي سان"اجاب كوروغيري واضاف لكلامه "رجاء توقفا عن رمي كؤوس الحانة على بعضكما بهذه الطريقة"
أنت تقرأ
🖤 my story start now 🖤
Randomلم اتوقع ان حلمي سيتغير بعد لقاءه... أنه قدوتي.. ساكون مثله.. مثلي الاعلى..