"انا اكون البطل رقم 5 ايريزر هيد ، لذا لدي الحق ان اسألك عن مكان اقامتك وسبب خروجك في هذه الساعة"قال ايزاوا .
"انا لدي اسبابي الشخصية ولا اريد اخبارك عنها كما ان منزلي قريب من هذا المقهى لذا ليس عليك أن تقلق" قال ايزوكو وهو يعقد حاجبيه.
"سأراقبك يا فتى" قال ايزاوا.
قاطع ايزاوا وايزوكو مجيء النادل ليعطي ايزوكو طلبه ، اسرع ايزوكو في تناول ماطلبه ثم خرج من المقهى تحت انظار ايزاوا الذي كان يراقبه من فوق السطح .
دخل ايزوكو الحديقة الخلفية لبيته والذي كانت غرفته تطل عليها وتسلق احدى الاشجار القريبة من نافدة غرفته وقفز إليها وهكذا قضى ايزوكو ليلة سيئة بحيث سمع كلاما لا يفترض به ان يسمعه...
مرت العطلة الصيفية بسرعة والتي استغلها ايزوكو في التدرب و الدراسة وأصبحت المدرسة على الابواب فلم يتبقى سوى بضعة ايام على اختبارات القبول لذا قرر ان يؤجل تدريبه ويركز على الدراسة..
ايزوكو: { سأذهب إلقاء دانيال والاصدقاء لاخبارهم انني لن أستطيع التدريب هاته الايام لان الدراسة اوشكت على البداية } | نسيت ما قلتلكم انو الكلام بلي بين ذول {...} يعني أن الشخص يفكر 😁|..
في منزل عائلة باكوغو:
كان رب العائلة ماسارو يقرأ الجريدة كعادته وهو يتناول فطور بينما ابنه كاتسوكي يتشاجر مع والدته ككل يوم....
"ايها الابن العااااااق...توقف عن اللعب الذي تقوم به واذهب للدراسة فاللمدرسة ستفتح
ابوابهااااا"قالت ميتسوكي بصراخ.."ايتها العجوز الشمطاء لا تتدخلي شؤوني، وانا سأذهب اليو اي كي اصبح بطلا لا دودة كتب غبية" اجاب كاتسوكي بعصبية...
حاول ماسارو تهدئتهما لكن لم يهتما به حتى...لذا قال"اليس ايزوكو يريد الذهاب لتلك المدرسة ايضا ؟"
"اووه بذكر ذلك الموضوع فقد مضت مدة منذ ان زرت اينكو... سأزورها بعد الغذاء "قالت ميتسوكي بينما كان كاتسوكي قد انهى فطوره بالفعل وغادر...
عند ايزوكو:
كان ايزوكو قد اشترى بعض الكعك وهم بالذهاب لمكان اصدقائه متأملا ان يعجبهم الكعك...
وصل ايزوكو لوجهته أخيرا ووجد اصدقائه يتبادلون أطراف الحديث... فاقترب منهم ولاحظوه أخيرا.. ثم سأل دانيال بعد تبادل التحيات"اليوم ليس يوم التدريب فهل حدث شيء او نسيت ذلك ؟؟"واجابه ابني اقصد ايزو "كلا بل جئت لإخبارك أنه لا يمكنني المجيء غذا للتدريب لان اختبارات القبول قد حانت وأحتاج بعض الوقت للتجهيز لها"
"اذا كان الامر هكذا فعليك التركيز بالدراسة ولو كان هناك شيء صعب يمكنك أن تستشير جاي او جيس فهما الاذكى بيننا"اجاب دانيال بابتسامة...
أنت تقرأ
🖤 my story start now 🖤
Randomلم اتوقع ان حلمي سيتغير بعد لقاءه... أنه قدوتي.. ساكون مثله.. مثلي الاعلى..