chapter /3/

601 52 19
                                    

مرحبا جماعة ، أدري اني تاخرت كثير بس كان عندي فروض والاسبوع الماضي امتحانات وحاولت اخصص وقت عشان هاد الفصل ، لهيك استمتعوا .. وبما ان العطلة بلشت فرح أحاول استغلها وانهي الموسم الاول بسرعة🖤✨

____________________

اشترى ايزوكو كتب عن تقنيات القتال تم كتابتها بواسطة المقاتل الشهير بروس لي .. وكتابين عن كيفية تقوية الجسد.. ثم مر بجانب الشارع الذي ستبدأ قصته منه .. جلس بجانب الحلبة وراقب المقاتلين الي ان اتت فتاتين غريبتين وجلستا بجانبه وبدآ بمدح جماله...

احمرت وجنتا ايزوكو فقد كان قادرا على سماع ماتهمس به الفتاتين لذا قرر ان يذهب ليتناول شيئا فقد شعر بالجوع واراد ان يتخلص من هاتين الفتاتين وبينما كان يمشي سمع صراخ فتاه .. اتجاه الاخضر نحو الصوت فإذا به يرا فتاة جميلة ذات شعر اسود طويل ممسوكا على شكل ذيل حصان ،وعيون سوداء كالليل.. كانت تترجى من شابين غريبين ان يدعاها تذهب فقد كانا يحاصرانها من الجهتين..ومن الواضح انها لا تعرفهما..

ايزوكو: هاااي.. انتما دعى الفتاة وشأنها

الغريبين: وما شأنك ايها البروكلي الاحمق..

تحرك جسد ايزوكو غريزيا وقام بتوجيه لكمة مستقيمة كان قد رأى احد المقاتلين يستعملها في قتاله.. اصيب الغريب في معدته لان ايزوكو وجه اللكمة بكل قوته واصبح راقدا على الارض بسبب قوة اللكمة.. ذعر الغريبين وفرا هاربين

الفتاة: ش.شكرا لك سيدي

ايزوكو: لا شكر على واجب انستي.. ايضا من الافضل لك عدم المجيء الى هذا الشارع فجميع من فيه اشخاص سيئين..

الفتاة: لكنك استثناء.. فقد ساعدتني

ايزوكو: ربما.. على أي حال سيحل الظلام قريبا لذا عليكي الذهاب..

الفتاة وهي تمسك حافة قميص ايزو: امم.. ماهو اسمك.. انا ادعى ياويروزو مومو.🤗

ايزو: اا سعدت بلقائك ادعى ايزوكو ميدوريا.. يمكنك مناداتي ايزوكو..☺️

ودعت ياويروزو ايزوكو وهمت ذاهبة لبيتها بينما ايزوكو اخذ يفكر باللكمة التي وجهها للغريبين فهو لم يبدأ تمارينه.. ثم ذهب لبيته وهو لا يعلم أنه جذب انتباه وحش المنطقة الذي كان يراقب بصمت فوق العمارة..

عاد ايزوكو للبيت واستقبلته امه البشوشة وماهي الا لحظات حتى سألته عن الثانوية التي اختارها بوجه تملأه قسمات القلق (قسمات=ملامح) ، فهي تعلم ان صغيرها لن يستطيع اجتياز اختبار اليو اي وانه حتى لو تم قبوله فهو لن ينجو من تحيز التلاميذ و الاساتذة..

اجابها ايزوكو مبتسما واخبرها أنه اختار ثانوية J  الداخلية وانه سيراها كل أسبوع ، خالج والدته شعور الذنب والاسف على عدم قدرة ابنها الوحيد تحقيق حلمه ولم يكن هذا شعورها هي فحسب بينما كان شعور الجالس على الاريكة وهو يحاول التحكم بمشاعره وعدم اظهارها وكسر هذا الصمت قول ايزوكو "لا داعي للقلق فقد حلمي ، ولدي الان هدف آخر اسعى لتحقيقه لذا فل تقوما بتشجيعي " قالها بابتسامة واسعة طمأنت القلقين وجعلت من قلقهما سعادة كبيرة وعزما على تشجيعه مهما كان مايريده...


أدري قصير بس مارح أتأخر بنشر الفصل يلي بعده 😂👋
ضيفوني على الانستا راح اعمل فعاليات ومواعيد التنزيل بتلاقوها هنيك وخلونا ندردش مع بعض🖤👋😁

أدري قصير بس مارح أتأخر بنشر الفصل يلي بعده 😂👋ضيفوني على الانستا راح اعمل فعاليات ومواعيد التنزيل بتلاقوها هنيك وخلونا ندردش مع بعض🖤👋😁

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🖤 my story start now 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن