أَمَارِيتَا

148 32 22
                                    

كُلُّ مَا يسْمَعُ فِى الْارْجَاءِ هُوَ صَوْتُ صَهِيلٍ الِاحْصَنَهْ الَّذِى ازْعَجَّ الْمَارَّهَ ، بَيْنَمَا دِيفِيدْ وَ الْبَاقِى يَرْكُضُونَ بِاسْرَعِ مَا لَدَيْهِمْ فَهُمْ مُلَاحَقُونَ مُنْذُ نِصْفِ سَاعِهِ وَ لَمْ يَتِمَّ الْقَبْضُ عَلَيْهِمْ حَتَّى الْآنَ وَ عِنْدَمَا لَاحَظُوا عَدَمَ وُجُودِ الْجُنُودِ ، تَوَقَّفُوا مِنْ ارِّهَاقِهِمْ .

" لقد تعبت حقا من الركض ، منذ أن تعرفت على ديفيد و انا كل ما أفعله هو الركض "

" ماذا تقصد بكلامك "

" يا اخى هل يمكنك أن تكرمنا بصمتك "

" ماذا فعلت انا ؟ "

" ماذا فعلت ؟ قل ماذا لم تفعل حتى الآن ،
فى يوم ساتحول إلى سمكه بسببك "

حَدَثَ ذَلِكَ الْحِوَارُ امَامَ مَنْ لَمْ يَفْهَمُوا كَلِمَهُ وَاحِدَهُ مِمَّا يَقُولُونَ إِثْرَ غَرَابَةِ حَدِيثِهِمْ .

" هل يمكنكم ان تنهوا جدال الأطفال هذا و تنتبهوا معى ، فأنا أعلم عن مكان يمكننا الإختباء فيه ، وقتها يمكنكم ان تكملوا نقاشكم الغير مهم "

تَحَدَّثَتْ كَادْيَانِ وَ هِىَ تَلْقَى عَلَيْهِمْ نَظَرَهُ لَا مُبَالَاهُ لَا تَلِيقُ بِطِفْلِهِ فِى عُمْرِهَا اوْ لَا تَلِيقُ بَاىْ شَخْصٌ طَبِيعِىٌّ .

" الأخت تشبه اختها بالتاكيد ، اشك بان الآنسه ليليان
تم تبنيها، لأن سلوكها لا يشبه سلوكهم الفظ "

تَحَدَّثَ دَانْيِيلْ بِصَوْتٍ هَامِسٍ بِالنسبِهِ لَهُ وَ لَيْسَ بِالنسبِهِ لِلْمَعْنِيِّينَ بِكَلَامِهِ الَّذِينَ سَمِعُوهُ بِوُضُوحٍ وَ لَكِنْ لَمْ يَهْتَمُّوا بِكَلَامِهِ .

" اتبعونى فقط و انا سارشدكم إلى المكان الذى اخبرتكم عنه "

ااتَّبَعُوهَا بِهُدُوءٍ تَامٍّ ، وَ طَوَالَ الطَّرِيقِ كَانُوا صَامِتُونَ ، مُنْتَظِرِينَ انْ يَصِلُّوا الَى ذَلِكَ الْمَكَانِ الَّذِى اخْبَرْتْهُمْ عَنْهُ كَادِيَانِ .

"قفوا الآن لقد وصلنا "

وَقَفُوا امَامَ مَقَرٍّ مَا ، ثُمَّ تَحَدَّثَتْ كَادْيَانِ فَجَاهُ.

" أماريتا "

تَمَّ فَتْحُ بَابِ الْمُقِرِّ بَعْدَ نُطْقِهَا بِتِلْكَ الْكَلِمِهِ ، لِيُوَسِّعُوا اعْينَهُمْ بِانْدِهَاشٍ مِمَّا حَدَثَ .

Amari's empire | آمـبــرآطـورية آمــآريـسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن