مَجْهُولَانِ

155 32 44
                                    

" هل تلك اماريس ؟ "

" ما رأيك؟ انها بالتاكيد اماريس "

اكْتَفَى بِالصَّمْتِ فَقَطْ ،رَغْمَ كُثْرِهِ التَّسَاؤُلَاتِ بِرَاسِهِ ، لَكِنَّهُ عَلِمَ بَانْ اىْ رَدٌّ لَنْ يَخْمِدَ الْفُضُولَ بِدَاخِلِهِ وَ هِىَ لَنْ تَفْهَمَهُ ، لِذَا مِنْ الْافْضَلِ انْ يَنْتَظِرُ اسْتِيقَاظَ دَانْيِيلْ حَتَّى
يَسْتَطِيعُوا التَّفْكِيرَ فِى الِامْرِ بِرَوِيِهِ.

" من اى امبراطوريه أتيت ايها الشاب "

" ديفيد أسمى ديفيد ، لقد أتيت من فرنسا "

" تشرفنا انا جوانا ، و لكن ما هى فرنسا ؟ هل يوجد  امبراطوريه بذلك الاسم ؟ "

" لا لا لا يوجد ، انا و صديقى نطلق عليها هذا الاسم فقط "

نَظَرْت لَهُ بِاسْتِغْرَابٍ مِنْ اقْوَالِهِ وَ افْعَالِهِ الْمُرِيبِهِ ، وَ لَكِنْ فَضَلَتْ عَدَمَ السُّؤَالِ مِنْ ايْنٍ جَاءَ، فَهَذَا آخِرُ مَا يُهِمُّهَا .

" جوانا لقد استيقظ "

قَطَعَ ذَلِكَ الصَّمْتُ الْمُرِيبُ بَيْنَهُمْ ، صَوْتُ لِيلْيَانْ وَ هِىَ تُنَادَى جَوَانَا عَقِبَ اسْتِيقَاظِ الشَّابِّ الْآخَرِ.

" هل انت بخير ايها الفتى ؟ "

"أين انا ؟ "

حَدِقَتْ بِهِ بِحَنَقٍ و قَالَتْ بِغَضَبٍ

" لماذا انتما الاثنان تسألوني أين نحن بحق ، هل انتم
من كوكب آخر ام ماذا ؟ نحن فى لعنه اماريس
هل علمتم الآن "

كَانَتْ غَاضِبَهُ بِشَكْلٍ مُفَاجِئٍ ، لَا يَهِمُّ لِمَا هِىَ غَاضِبُهُ ، لَكِنَّ اسْلُوبَهَا اصْبَحَ فَظْ فَجَاهُ بِدُونِ سَبَبٍ .

" لا تهتموا لها ، انها احيانا تصبح غاضبه بدون سبب
اسفه لفظاظتها معكم "

" لا بأس بذلك "

نَبْسٌ بِوَجْهٍ بِشُوشٍ وَ ابْتِسَامَتِهِ السَّاحِرِهِ ، الَّتِى جَذَبَتْ لِيلْيَانْ الْيهَا وَ شَرَدَتْ بِهِ لِفَتْرِهِ قَصِيرَهِ تُتَامِلُ كُلَّ شَئٍّ بِهِ بِدَايِهِ مِنِ اعْينِهِ  رَمَادِيَّةَ اللَّوْنِ الَى شَعْرِهِ فَحَمَى اللَّوْنَ نِهَايَهِ الَى فَكِّهِ الْحَادُّ   ، حَتَّى تَحَمْحِمَ مِنْ الِاحْرَاجِ ، لِذَا اسْرَعْتْ بِتَحَاشَى النَّظَرِ عَنْهُ ،كُلُّ ذَلِكَ حَدَثَ امَامَ دِيفِيدْ وَ جْوَانَا الَّذِينَ يُنَاظِرُونَهُمْ بِسُخْرِيهِ بَيْنَمَا كَادَيَانِ اخْتَهُمْ الصَّغِيرُهُ لَا تَفْقَهُ شَئَّ مِمَّا يَحْدُثُ الْآنَ .

Amari's empire | آمـبــرآطـورية آمــآريـسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن