بعـد اختـفاء والتـر ، كـان الجميـع هـادئ بشكـل غريـب و لكـن قـررت أمـاريتـا قطـع هـذا الصـمـت الـقـاتـل بـقـولـهـا :" ربـما يـكون هـذا غريـبًا و لكـن مـا رأيـكم أن يـفرغ كـل شخـص فينـا آلامـه و يصفـى ذهنـه قبـل أن تبـدأ المعركـه ... يمكننـا مـن هـذه النقـطه نسيـان الماضـى و عـدم النـظر للـوراء مـره أخـرى لـذا دعونـا نتشـارك آلامنـا معـًا "
كـان الجميـع ينـظر لـها بـهدوء و هـم يفكـرون انـهم بالفعـل مـا زالـوا عالقيـن فـى الماضـى و لانـهم مـا زالـوا عنـد تـلك النقطـه فـلن يستطيـعوا التركيـز فـى المعركـه التـى ستحـدد مصيـرهم و عنـدها بـدأ الجميـع يومـئ برأسـه لـذا نبـست أمـاريتـا :
" أنـا مـن سأبـدأ "
صمـتت و هـى تتنهـد ثـم اكمـلت :
" كمـا قلـت سابـقًا لـم ارى والـدى طـوال حياتـى كنـت اتشـوق لرؤيتـه كـل يـوم قبـل معرفـة حقيقتـه ... و لكـن عرفـت حقيقتـه القـذره بعـد ذلـك ، عنـدما عرفـت حقيقتـه لـم اكرهـه بـل ظـللت احبـه و اسـاعده فـى الخفـاء ظنـًا منـى انـه هكـذا سيحبنـى و يتقـرب منـى وقتـها كنـت مراهقـه غبيـه لـم تـأمل سـوى حـب ابيـها ، تـلك كـانت امنيتـى الوحيـده ، عنـدا اقـول انـى كنـت مراهقـه غبيـه فانـا اعنيـها حقـًا ... كـانت مساعداتـى لـه تجـعله اقـوى يـومًا بعـد يـوم و طالـت فتـرة حكمـه و بسـببى و بسـببه مـات الكثيـر ظلمـًا ، لقـد عرفـت ذلـك فـى وقـت متأخـر للغايـه فأنـا لـن استطيـع اعـادة مـن ماتـوا ظلمـًا لاهاليـهم ، أن كـانوا اطفـال ام مراهقيـن ام شبـاب ام كبـار سن ، كنـت عامـلًا قويـًا لقتـلهم ... فـى تـلك الفتـرات تعرفـت علـى لوكـاس و والتـر و هنـرى احببتـهم كثيـرًا و قضيـت معهـم اجمـل ايـامى فـى فتـرةٍ مـا جعلونـى أنسـى تـلك الآثـام التـى فعلتـها ... اعتنـوا و اهتمـوا بـى ، اعطونـى حنـانًا و دفـئ لـم اكـن اعهـده مـن قبـل ، عوضونـى عـن اى شـئ كنـت اريـده ، كنـا نتشـارك كـل شـئ إن كـانت مشاعـر أم مـاديات لاننـا كنـا مـع بعضنـا فـى كـل الاوقـات .. الحزينـه و السعيـده و بعـد ذلـك قابـلت بالصدفـه كاديـان التـى اصبـحت جـزء مـن يـومى ، جـاءت لـى طالبـه تعـلم السحـر و علمتـها و شعـرت انـها تشبهنـى الـى حـد مـا ... كاديـان تعلمـت السحـر فـى وقـت مبـكر لانـها شعـرت ان كـل المسؤوليـه و الآلام كـانت علـى عاتـق اخوتـها حتـى انـها اصبـحت تتصـرف مثـل الكبـار حتـى لا تكـون عبـئ عليـهم بعـد مـوت والـدها اخبركـم بـهذا لأن كاديـان لـن تتفـوه بـهذا الشـئ ابـدًا لـذا إن خرجنـا منتصريـن اريـد مـن كاديـان أن تعـلم ان اخوتـها يحبـوها و لا داعـى لأن تضغـط علـى نفسـها فهـم سيحبـوها بكـل حالاتـها .. أنـتِ طفـله كاديـان عيشـى طفولتـك فهـى لـن تتـكرر و فـى وقـت لاحـق ستندميـن علـى طفولتـك الضائـعه "
أنت تقرأ
Amari's empire | آمـبــرآطـورية آمــآريـس
Ngẫu nhiên" هَـل تعـرْف اسـطُـورَة الإِمبراطُوريـه الضَّائـعَه " " لا اعـْرف و لا اؤمِـن بالأسَاطيـرْ " " مَـاذا إن لَـم تـَكن اسطُـوره " " أنَـا لا اؤمِـن بشَـئ الا إن ابْصرتْـه عَينـى " " لا تـَدع عَيـنـَك تَـكن للحقِيـقةِ غَيـر بـَاصـرَه ، تَعمـق و انظُـر...