ليسُ من هذا الزمن

113 25 27
                                    

تبدلت ملامح وجه الاميره اماريتا و وجهت نظرها إلى الحائط الذى أمامها  ، تبدى عدم رغبتها بالاجابه على سؤال الاخرى .

فهمت ليليان ذلك لذا لم تسالها مره اخرى ، يكفيها الاحراج الذى قابلها بعد سؤالها للمره الأولى، عادت ليليان لهم بنظرات متوعده بسبب توريطها بأمر كهذا .

" ما الأمر ..لما تنظرين لنا بتلك النظره "

بقت صامته فقط تنظر لهم بسخط مما زادهم رهبه من أن يكونوا فعلوا خطأ ما و تم اكتشافهم .

" مستحيل ، هل علمتى من أين اتينا "

نظرت لهم مره اخرى بعدم فهم لما يقوله ديفيد.

انظر إلى نظراتها بالتاكيد تلك الاميره قالت لها بأنها ستدخلنا السجن جميعا و لن أكون قد استكشفت اماريس بعد و لن أعود إلى فرنسا مره اخرى ، هل عرضت نفسى للخطر دون فائده "

نبس و هو يولول و يتخيل منظره و هو معلق من قدمه و راسه فى الأسفل كما فى الأفلام .

لم تتحمل الاخرى غباء ذلك الثنائي لتستجمع اعصابها التى تلفت بالفعل كى لا تصرخ عليهم .

" هل انتما غبيان إلى تلك الدرجه ثم لا توجد امبراطوريه بهذا الاسم ، و ايضا كف عن مشاهدة الروايات الخياليه ، يبدو أنك متأثر بها بشكل كبير و أيضا ما المشكله إن علمت من أين اتيتم و لا تقولو فرنسا مره اخرى ، لا يوجد شئ بهذا الاسم "

ظلت ليليان تصرخ فى ديفيد و دانييل
و اماريتا و جوانا يرمون الاسهم نحو بعضهما بنظراتهم الحاده ، بينما كاديان كانت فى عالم آخر ترتب الزهور التى احضرتها معها و هى تاكل كعكه الفراوله .

" حفنه من الحمقى "

نبست كاديان بعد ان مضغطت قطعه من الكعكه التى بيدها .

" هل يمكنكم ان تصمتوا الآن ، لدى شئ مهم يجب أن اقوله "

صمت الجميع يوجهون انظارهم نحوها متصنعين التركيز فيما تقول بينما هم يقيمون حرب الاصتدام باكتافهم مع بعض .

" اولا يجب أن أين سنمكث ثانيا يجب أن نعلم كيف نبعد الانظار عنا ثالثا ان نعلم لما الجنود يلاحقوكم رابعا ان نزيل التهم التى عليكم خامسا ان تغربوا عن وجهنا كى لا نراكم مره اخرى "

نظر لها ديفيد و دانييل و هم مصعوقين من مما سمعوه و من وقاحه الصغرى التى قالت فى وجههم بكل جرأه انها تريد رحيلهم .

" أختكم وقحه جدًا "

" نعلم ذلك بالفعل "

Amari's empire | آمـبــرآطـورية آمــآريـسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن