فصل جديد تفاعل (تصويت+تعليق)
---
بعـدما تَركني في حـوض الإستحمام عاريـة و المـاء ينهـال على جسـدي المكلـوم، أستغرقتُ وقتًا لأغتسل جيدًا مِن آثـاره القَذرة التي تركها على جسـدي و مِن الـدماء موضِع جروحي..
خرجتُ مِن الحمام و أنا ألُف جسـدي بالمنشفـة
و أسيـر ببطء نحـو ركـن الملابس، لم أره بالغـرفة، سأرتدي ثيابي و أهرب مِن هذا الجحيم...بعدما أرتديتُ قميص لي و بنطال توجهت نحو باب الحجرة فانفتح قبل أن أضع يدي على المقبض.. شهقتُ و أرتد بدني للخلف عندما دخل و أغـلـق الباب خلفـه...
«ههه إلى أين؟....»
ظهرت إبتسـامة خبيثـة آثمـة على شفتيه بينما يرفع أكمام قميصـه الأسـود..
« دعني... دعني أذهب أرجوك..»
توسلتُه للمـرة المليار حتى أني ركعتُ على ركبتي أمامهُ.. لكنه جذبني و رفعني من شعـري ليُلقي بي على الفراش...
« أرجوك... توقف... أرجوك.. لا...»
« أرجوك طبيب جيون.........»
« خوفًا مِن الإله... توقف........»تلقيتُ مِنهُ صفعة أدمَت شفتيّ و أسكنت جسدي الفِراش لأغلق عينيّ...
بقيتُ فِي فِراشه خمسة أيام لم أتزحزح إلا لقضاء حاجتي و كان يطعمني غصبًا كي أبقى على قيد الحياة...
خمسةَ أيام كافيـة لأستوعب ما حدث و صار
و كيف غدا الشخص الذي قدستـهُ شهـورا..الليلة السادسة لي بِفراشه و بعدما أنتهى من إغتصابي و تـركي أرتجِف ألتقط أنفاسي بصعـوبة...
نظر لي بعدما أرتدى سرواله و قـال:
« كُفي عن إثارة الشفقة، تلك ليلتكِ الأخيرة هنا.... اصمتِ....»وضعت يديّ على فميّ أكتم صرخاتي المحترقة حتى غادر الغرفة، نهضتُ للحمام أغتسل من أثـاره القـذرة عليّ عندما أنتهيتُ ناظرتُ وجهي في المرآة، سواد الليل تجمع حول عينيّ، الإرهاق يكسو وجهي، الكدمات و الجروح تملأ بشرتي، شفتاي متورمتان و مجروحتان، شعري يتساقط و هيئتي مذرية..
« إن كتبَ لي الإله الخروج من هنا..»
« سأجعلكم تدفعون الثمن جميعا...»
« لم يعد هناك ما أخسره.................»
« يكفيني خسارة لهذا الحد............»
أنت تقرأ
Real Healer
RomanceDr. Jeon Jungkook - المُعالِج الحقيقي "عِـنـدمَـا يُـسيء الابـن لأبـويه يُـدعَـى عَـاق، لَكِن بِـمـاذا يُـدعـوان الأبـوين السيئـين مَع طِفلهما؟..