الفصل الثالث|سر عجيب
.
يفضل الاستماع الى Renegade الي نهايه القصه.
.
استمتعوا 3>
.
__________________________داخل سياره الاسعاف ، هي فاقده للوعي لكنها تشعر بكل من حولها و تسمع صوت كل من حولها.
لكن لا تستطيع ان تحرك اطرافها لا تستطيع فتح عينانها.
فقط كانت تهذي بكلمات غير مفهومه.
وصلت الي غرفه العمليات شعرت فقط بالضوء المسلط علي عيناها ، بعدها غرقت في عالمها الخاص ولم تعد تشعر بشىء.
خارج هذه الغرفه المظلمه التي لم يكن يوجد بها سواها و الاطباء من حولها وهذا المصباح الكبير فوقها.
كان يوجد الفتي صاحب الثمانيةَ عشر عامًا الذي انقذنها واحضر لها سياره الاسعاف.
قد دفع تكاليف المشفي و ظل ينتظرها حين تخرج من هذه الغرفه.
حسنًا يبدو انه من عائله غنيه حتي يدفع التكاليف بهذه السرعه.
خرج الطبيب من الغرفه ليخبر من احضرها عن حالها و التي تبدو انها ميئوس منها بالفعل.
وجده فقط جالس علي المقاعد ينتظر خروجه.
عندما لاحظه الفتي استقام سريعًا حتي يسأله عن إن حدث شىء لها ام هي بخير.
-كيف هو حالها أيها الطبيب ؟!!
اردف بقلقٍ شديد علي عكس مظهره الهادىء منذ قليل.
-حاليا اننا لا نعرف مدي استقرار حالتها لوجود بعض خلاليا المخ قد تلفت اثر اصابه رأسها الشديده ويوجد لديها كسر في الذراع الأيمن سيتعافي بعد مده ، ستستغرق فقط اربع ساعات لتستيقظ حتي نشخص حالتها.
ذهب الطبيب بعدما اخبره بحالها ،لكنه لم يرحل نظرًا لعدم وجود افراد عائلتها.
بات علي الاريكه المجاوره لها يراقب الاجهزه المتصله بها و الساعه المعلقه فوقها يعد الثواني و الدقائق المتبقيه علي استيقاظها.
لكن مرت اربع و خمس و ست ساعات ايضًا وربما اكثر لكنها لم تستيقظ بعد.
لم يستطع المقاومه اكثر من ذلك وغفي ظننا منه انها ستستيقظ في الصباح.
استيقظ في الصباح و وجدها علي نفس حالها ساكنه لم تتحرك و لكن مازالت مؤشرات الاجهزه تعمل هذا يعني انها مازالت علي قيد الحياة.
انتظر حتي مجيء الطبيب ليخبره لماذا لم تستيقظ حتي الآن.
انتظر فقط حوالي عشرون دقيقة بعدها دخل الطبيب وسأله بعض الاسئله.
أنت تقرأ
"العين واقعة"
Fanfic"سَيَظلُ شَوقُ إِنْتظَاركَ كَشَوقِ الغَريقُ في المُحيطِ للنجاةِ" "سَأتِيكِ مهما أشتَدت ظُلمهُ القَاعِ فَأنا الغَريقُ في مُحيطِ عَينَاكيِ" "مين يونغي" "كيم سويون''