part 4

9 4 1
                                    

الفصل الرابع|حياة جديده.
.
يفضل الاستماع الي renegade حتي نهايه القصه.
.
استمتعوا 3>
_____________________________

Jin p.o.v

مر ما يقارب العام علي غياب ابنه عمي و هي نائمه في سُباتها الطويل ، كما أن اليوم يوافق السادس عشر من شهر ديـسـمـبـر.

هذا اليوم هو ذكري وفاة عمي و زوجته، و هو ايضا ذكري الحادث المشئوم الذي لم و لن يفارق بالي مهما حييت.

ذهبت كعادتي اتفقد حالها ككل يومٍ واتمني لها الشفاء.

-متي ستستيقظي يا سويون اتعبتي قلبي معك.

خاطبتها بحزن كبير فهي نائمه منذُ وقتٍ طويل.

بينما كنت في غرفتها احادثها لربما تستجيب لرجائي و تفتح عيناها فيهدأ بالي و ينفك ضميري عن تعذيبي.

جائني اتصال من والدي يخبرني بأن ما اردته قد نُفِّذ.

-هذا خبر سار بالفعل سأتيك في الحال.

اجبت ابي بأنني سأحضر اليه في الحال لكن بعد ان اطمئن عليها و اوصي الطبيب المشرف علي حالتها إن حدث ولو تحسن بسيط عدم التردد في اخباري.

ذهبت الي مكان عمل ابي ففي هذه الفتره تراكم عليه اعمال كثيره في الشركه بسبب المشاكل التي حدثت مأخرًا.

-تفضل يا سيدي، السيد كيم في انتظارك.

اعلمتني سكرتيرته بإنتظاره لي في مكتبه.

-تفضل بالجلوس يا بني.

اطعته جالسًا في المقعد المقابل له.

-لقد جهزت لها مكتب صاحب الشركه في الاعلي و حاليا نصف اسهم الشركه هي باسمها حتي تبلغ السن القانوني و تستطيع امتلاك الشركه بأكملها و قد فتحت حسابا في البنك لإيداع ارباح اسهمها فيه.

خرجت من الشركه بعد ان شكرت والدي علي ما فعله من مجهود فقط ليجعلني ارتاح قليلا من عذاب الضمير هذا فهو يعلم انني لن انفك عن اتهام نفسي بأنني سبب كل ما حدث الا عندما اراها سعيده و قويه قادره علي الاعتماد علي نفسها.

بينما كنت في طريقي متجه الي منزلي جائني اتصال من الطبيب المشرف علي حاله سويون.

-حسنا سآتي فورًا.

ادرت محرك سيارتي متجهًا الي المشفي مره اخري.

وصلت الي المشفي بعد مروري من الزحام الطويل علي الطريق او انا من ظننته طويل بسبب استعجالي.

"العين واقعة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن