وسط مدينة كيوتو الجميلة ، يوجد الكثير من الناس التي تذهب و تعود من اعمالها , مدينة تنافس طوكيو حتى في الازدحامات.
لكن بين هذه الحشود هناك اثنان يرتديان ملابس مميزة
احدهما يرتدي ملابس زرقاء غامقة فيها لمعان ارجواني و الاخر يرتدي ملابس رسمية سوداء .ذهب هذان الاثنان الى احد الازقة في شوارع كيوتو .
" انها لعنة من الدرجة الثانية ، لا يجب ان تتواجد بالقرب من السكان هكذا في العادة "
" لا بأس ، لا بأس ، انها ليست بالشيء الكبير "
" انت تقول هذا كثيراً "
" على اي حال ... سوف نتركها في الوقت الراهن ، فهي ليست بهذه القوة و هي غير مؤذية "
و فجأة ، عندما استدار الرجل الطويل ، هجم عليه شيء غريب و مشوه ، لكن الرجل الطويل استدار بسرعة و امسكها بدون عناء يذكر و قام بسحقها .
" يبدو اننا انتهينا هنا "
" ليس بعد ، لا يزال امامنا شيء واحد فقط "
يبدو ان هاذين الشخصين ليسوا من الناس العاديين ، فأحدهم طويل و يرتدي عصابة رأس و الاخر اقصر منه و يرتدي نظارة .
و هما لهدف معين ، لكن ما هو ؟
في هذه الأثناء يوجد شاب ذو شعر اسود طويل قليلاً ، و عيون حمراء واسعة ، يتمشى في احد الأحياء السكنية حاملاً كيس في بعض المشتريات .
" اممم ، هذا النسيم اللطيف ، يشعرني بالراحة "
جاء احدهم ينادي بصوت عالي على الفتى ذو الشعر الاسود .
" اوي ايها الوسيم "
" ماذا ؟ هاتارو ! "
[ هاتارو سينرو ]
[ طالب ثانوية , العمر : 18 عاماً ] " ماذا تفعل في هذا الوقت يا ايها الوسيم~ ؟ سا...كا..هي...رو....تين..جي~ "[ ساكاهيرو تينجي ]
[ طالب ثانوية ، العمر : 18 عاماً ] " بحقك يا رجل ، توقف عن وصفي بالوسيم ، هذا مزعج "هاتارو " اوه هيا~ ، الحقيقة لا يمكن اخفائها "
تينجي " خذ تناول هذه و توقف فقط "
هاتارو " اوه~ كعكة ! هل اشتريتها لنفسك ؟ "
تينجي " اشتريت اثنتين ، أكلت واحدة في طريقي و هذه هي الثانية "
هاتارو " اوه بحقك يا رجل ، لا يمكنني قبولها ، انها لك "
تينجي " كلها فقط يا رجل .. "
هاتارو مبتسماً " حسناً حسناً ... طالما انت مُصر على هذا "
بدا الاثنان بالمشي بينما يأكل هاتارو الكعكة و يشرب تينجي بعض المياه ، و بعد مسافة ..
أنت تقرأ
جوجيتسو كايسن الذكريات الضائعة [ إعادة كتابة ]
Actionساكاهيرو تينجي ، هو شاب في المرحلة الثانوية يعيش حياة عادية مع عائلته حتى جاء اليوم الذي تعرض فيه لهجوم من مخلوقات غريبة يطلق عليها اسم " اللعنات " الى ان تم انقاذه من شخص معصوب العينين و ذو شعر ابيض كالثلج و من هذا المنطلق تتغير حياة الشاب تينجي 18...