بعد انتهاء ساتورو و تينجي من العشاء ، اتجه الاثنان الى احد المقاهي و بدأ الحديث بينهما حول اللعنات و عن مصدر تولدها و عن رغبتها ... لكن اكثر شيء غريب ذكر في هذا الحديث ، هو ان تينجي له علاقة في تلك اللعنة التي هاجمته في موقع البناء سابقاً .
تينجي مستغرباً " عن ماذا تتحدث ؟ ... انا من جعلها تفعل ذلك ؟ ، يا رجل لو كان بيدي لجعلتها تقتل نفسها بدلاً من ان تهاجمني "
ساتورو " لم يكن و لن يكون الامر بيدك ... فما حدث كان شيء خارج ارادتك "
تينجي منزعجاً " لما لا تتكلم بطريقة واضحة ؟ هذا مزعج يا رجل "
ساتورو ساخراً " انت فقط لا تتعب نفسك حتى تفهم ما اقول ... تسك تسك "
تينجي بنبرة غضب " ماذا ؟ ... "
ساتورو " على اي حال ... لا يمكنني تركك تجول و تمرح في كل مكان بعد ما حدث في موقع البناء ذاك "
تينجي " ماذا ؟ هل سوف تضعني في صندوق و تقفل علي ؟ "
ساتورو " انا لا امزح معك ... بقائك هنا سيدخلك في مشاكل لست مهيأ لها ، و ايضاً ... سيكون من حولك في خطر "
تينجي بنبرة مرتبكة " ماذا تعني بي ... سيكون من حولك في خطر ؟ ، هل تقول ان عائلتي سيتم جرها في هذه المعمعة ؟! "
ساتورو " للأسف ... هذا ما سيحدث " قالها بنبرة جدية
تينجي و هو يتنهد " ماذا يجب ان افعل الأن برأيك ؟ "
ساتورو " ببساطة ... عليك ان تأتي معي الى ثانوية الجوجيتسو التقنية في طوكيو "
تينجي مستغرباً " هاه ؟ ثانوية جوجيتسو التقنية ؟ "
ساتورو " هذا صحيح ... حيث سوف تتدرب على استخدام طاقتك الملعونة لتكون قادراً على حماية من تريد حمايته "
تينجي " حماية من اريد حمايته ؟ " بدأ يفكر بعمق .
ساتورو " يمكنك ان تأخذ وقتك في التفكير ... سأكون موجوداً هنا في كيوتو لفترة ، هذا رقمي ... اتصل بي عندما تتخذ قرارك النهائي "
تينجي " اه ... حسناً اذن ، اراك لاحقاً ... يجب ان اعود للمنزل الأن " قام من على الطوالة ووضع عليها بعض المال
ساتورو " انتبه لنفسك اثناء عودتك ... يا ساكاهيرو تينجي "
تينجي " حسناً ... "
غادر تينجي و ترك غوجو ساتورو خلفه ، و بدا بالسير و هو يراجع ما سمعه من ساتورو حول اللعنات و غيرها من الامر
و لكن اكثر ما كان يشغل باله هو عرض ساتورو الذي يخص انتقال تينجي الى ثانوية جديدة في طوكيو باسم ثانوية جوجيتسو التقنية ، و اثناء تفكيره هذا ... داس على ظرف غريب ... فأمسك الظرف و قام بفتحه و اذا برسالة ...
أنت تقرأ
جوجيتسو كايسن الذكريات الضائعة [ إعادة كتابة ]
Actionساكاهيرو تينجي ، هو شاب في المرحلة الثانوية يعيش حياة عادية مع عائلته حتى جاء اليوم الذي تعرض فيه لهجوم من مخلوقات غريبة يطلق عليها اسم " اللعنات " الى ان تم انقاذه من شخص معصوب العينين و ذو شعر ابيض كالثلج و من هذا المنطلق تتغير حياة الشاب تينجي 18...