الفصل السابع : اول يوم و اول مهمة

80 12 2
                                    

تعرف تينجي على زملائه الجدد في ثانوية الجوجيتسو ، و الأن يبدأ اول يوم له معهم ، و هم الأن متجهون الى ساحة التدريب .

يوتا " تينجي كن ... هل كنت جاداً حين قلت انك لا تملك عائلة و اصدقاء ؟ "

تينجي " نعم ... "

ماكي " كيف جئت للحياة اذن ؟ "

تينجي " لما انتي فضولية بشأن هذا ؟ ، حتى انا لم اسأل هذا السؤال لنفسي "

باندا " يبدو انك من النوع الذي يغضب بسرعة "

تينجي " ربما ... "

توغي " سلمون ... "

تينجي " في الواقع ... كنت في مدرسة خاصة في كيوتو حيث اني تأخرت سنة واحدة بالتسجيل ... لذلك انا في عمر 18 و في السنة الثالثة ، او كنت كذلك سابقاً "

توغي " خردل~ ... "

ماكي " كيف لك ان تفهمه بهذه البساطة منذ لقائكم الأول ؟ "

يوتا " اعتقد انه يملك طريقته الخاصة "

" بالنسبة للوضع هنا ... فمن هم بعمر 16 عاماً ، هم طلاب السنة الاولى ، و 17 عام هم طلاب السنة الثانية "

تينجي " و الذين بعمر 18 عام هم طلاب السنة الثالثة ... لقد فهمت "

" هذا يعني ... اني من المفترض ان اكون طالب سنة ثالثة هنا ايضاً في الضروف الطبيعية "

يوتا " هذا صحيح ... و نحن الأن طلاب سنة ثانية جميعناً "

تينجي " حسناً يا قطع الخردل و المخللات ، لنذهب الى ساحة التدريب "

ماكي " خردل ؟ "

باندا " مخللات ؟ "

توغي " ورق البحر!! " تبع تينجي .

ماكي في نفسها " اللعنة ... سوف يسبب لي هذا الصداع ! "

يوتا " اهاهاه ... "

وصل الرفاق الى ساحة التدريب ، و ذهب يوتا لجلب ادوات التدريب كما انهم قد غيروا ملابسهم الى ملابس التدريب ... عدا تينجي .

تينجي " هاه ؟ "

ماكي " لماذا لا تزال بملابسك هذه ؟ "

تينجي " لا املك غيرها .. "

يوتا " الم تأتي بملابسك من منزلك في كيوتو ؟ "

تينجي " جئت مباشرة الى طوكيو دون حزم اغراضي "

ماكي مستغربة " هل انت جاد ؟ "

" و ما قصة هذه الاشياء التي على يديك ؟ "

تينجي " هذه ؟ ... انها قفازات قتالية ، اشتريتها قبل مدة لاني دخلت في قتال مع بعض المتنمرين في كيوتو سابقاً "

ماكي " حسناً لا يهم ... خذ ما يناسبك و لنبدأ بتعليمك طرق القتال ضد اللعنات "

تينجي " سوف اخذ السيف " التقاط .

جوجيتسو كايسن الذكريات الضائعة [ إعادة كتابة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن