الفصل الثالث : دعوة عشاء

94 15 11
                                    

بعد انتهاء تينجي من المدرسة ، وجد ساتورو امام باب المدرسة و الذي كانت في انتظاره .

لكن قبل هذا ... كان ساتورو في مكان ما .

" لماذا جئت الى هنا ؟ ساتورو .. "

ساتورو " بحقك ايها العجوز~ اتعاملني هكذا و انا الذي جاء كل هذه المسافة لرؤيتك ؟ "

[ غاكوجانجي يوشينوبو ]
[ مدير ثانوية جوجيتسو التقنية في كيوتو و احد شيوخ عالم الجوجيتسو ] " انت تكذب صحيح ؟ "

ساتورو " صحيح~ ... "

يوشينوبو " ايها ال... "

[ اوتاهيمي ايوري ]
[ شامان من الدرجة الأولى و مدرسة في ثانوية جوجيتسو في كيوتو ] " اذن لماذا انت هنا اذن ؟ "

ساتورو " حسناً ، انا هنا بعد ان سمعت عن ضهور اللعنات في اماكن لا يجب ان تضهر فيه "

اوتاهيمي " ماذا تقصد ؟ "

ساتورو " بأختصار شديد ... هناك شيء يدفع اللعنات للظهور بشكل ابرز ، و ما يعزز كلامي هو اني وجدت لعنة من الدرجة الخاصة غير مكتملة في موقع بناء بدون مجال غريزي "

اوتاهيمي " هذا غير معقول ! كيف يمكن هذا ؟ "

ساتورو " اضن اني عرفت السبب ، لذلك سوف ابدأ بالتحرك "

يوشينوبو " هل تقصد بكلامك .... شخصاً معيناً ، صحيح ؟ "

ساتورو " هممم اتسائل بشأن هذا~ "

يبدو ان ساتورو يبحث عن شخص معين او شيء ما في كيوتو و هو السبب في ضهور تلك اللعنة امام تينجي في موقع البناء .
و بالعودة الى الوقت الحاضر ، فأن ساتورو مع تينجي يمشيان عائدين من مدرسة تينجي .

تينجي " الأن اخبرني لماذا انت هنا ؟ و اين هي عصابة عينك ؟ "

ساتورو " جئت لرؤيتك "

تينجي " الم تشبع من رؤيتي أمس ؟ "

ساتورو "  كلا~ "

تينجي " ..... "

استمر الاثنان بالسير لفترة من الزمن حتى قرر تينجي ان يقطع شريط الصمت هذا ...

تينجي " هل سوف تخبرني عن تلك الاشياء ام لا ؟ "

ساتورو " اوبا! تذكرت اني جئت من اجل هذا الشيء~ "

تينجي في نفسه " دمه البارد سوف يسبب ازمة "

ساتورو " حسناً تلك الاشياء هي ... همم ؟ لماذا توقفت ؟ "

تينجي " لقد وصلت بالفعل الى منزلي "

ساتورو " هذا هو منزلك اذن ، جميل~ "

اثناء وقوف الاثنين امام باب المنزل ، بدأ صوت طفلة صغيرة يصدح من الداخل و فجاة فتح الباب ...

جوجيتسو كايسن الذكريات الضائعة [ إعادة كتابة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن