وصل تينجي مع ساتورو الى طوكيو و تحديداً ثانوية جوجيتسو التقنية التي تقبع في الخفاء عن العامة ، حيث تم وضع تينجي في المسكن الانفرادي حتى يعود ساتورو من مجلس الشيوخ الذي قام باستدعائه مسبقاً .
و بعد ان انتهى من الحديث معهم ، عاد ساتورو الى حيث يتواجد تينجي الذي بقي هادئاً طوال الوقت منذ وصوله .
ساتورو " مرحباً ... كيف حال الشاب ؟ "
" اه ... سيد غوجو ، الفتى بخير و هو يجلس بهدوء في غرفته ، لا يقوم باي شيء مريب و لا تضهر عليه رغبة الانتحار "
ساتورو " هذا جيد ... فأنا لا اريده ان يموت ، لأن الجميع لديه الحق بالعيش" سحب هاتفه و اجرى اتصالاً
تينجي عبر الهاتف " ماذا هناك ... ساتورو؟ "
ساتورو " لقد انتهيت من مسألة مجلس الشيوخ لذا لا تشغل بالاً ، سوف يتم تسجيلك كطارد لعنات بشكل رسمي قريباً "
تينجي عبر الهاتف " هكذا اذن ... ، على اي حال ... اين انت الان ؟ "
ساتورو " انا في الخارج ... انتظرك حتى تتجهز للخروج "
تينجي عبر الهاتف " من قال لك اني فتاة تأخذ ساعتين حتى تتجهز ؟ "
ساتورو " امزح امزح هيهيهي~ "
تينجي عبر الهاتف " حسناً لا يهم ... سأخرج الأن "
ساتورو " احرص على ارتداء الملابس المجهزة لك في الخزانة "
تينجي فاتحاً الباب " فعلت ذلك ... و هي تبدو غريبة بعض الشيء "
ساتورو " الأن ... تبدو كطارد لعنات " اغلق الهاتف .
تينجي " حسناً اذن ... ساتورو ، او يجب ان اقول ... سينسي ، ماذا سوف نفعل الأن ؟ "
ساتورو " سؤال جيد يا تينجي ... كونك طالب جديد فهذا يحتم علي انا كمعلم ان اريك المدرسة الجديدة التي انتقلت اليها حديثاً لكن~ ... سوف ادعك تلتقي بزملائك الجدد أولاً "
تينجي " همممم ... ، لدي سؤال واحد "
ساتورو " و ما هو ؟ تينجي كن~ "
تينجي " لماذا حصلت على بنطال بدون سترة ؟ كما انه يبدو بنطال عادي "
ساتورو " انا طلبت لك الزي ، و القميص ذو الاكمام القصيرة باللون الاسود يعطي رونق جميل ... كان من اختياري ايضاً "
تينجي " حسناً ... لكن الا ترى انه مختلف اكثر من اللازم ؟ "
ساتورو " قميص ذو اكمام قصيرة اسود اللون ، و بنطال جينس ذو قماش قابل للتمدد باللون الاسود ايضاً ... هذا التركيب يلائمك بشكل كبير "
أنت تقرأ
جوجيتسو كايسن الذكريات الضائعة [ إعادة كتابة ]
Actionساكاهيرو تينجي ، هو شاب في المرحلة الثانوية يعيش حياة عادية مع عائلته حتى جاء اليوم الذي تعرض فيه لهجوم من مخلوقات غريبة يطلق عليها اسم " اللعنات " الى ان تم انقاذه من شخص معصوب العينين و ذو شعر ابيض كالثلج و من هذا المنطلق تتغير حياة الشاب تينجي 18...